الأربعاء 23 أكتوبر 2024 الموافق 20 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

برشلونة في قمة ثأرية مع بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا

برشلونة
برشلونة

يستضيف فريق  برشلونة، بقيادة المدرب هانز فليك، نظيره بايرن ميونخ  مساء اليوم الأربعاء في  مباراة من العيار الثقيل ضمن منافسات  الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة نحو ملعب "لويس كومبانيس" الأولمبي الذي يتخذه برشلونة مقرا له لحين الانتهاء من تجديد استاد «كامب نو» لمتابعة مباراة مثيرة تجمع بين برشلونة الإسباني وضيفه بايرن ميونخ الألماني بتمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء الموافق 23/10/2024.

برشلونة

ويتحفز برشلونة بالثأر أمام بايرن ميونخ، إذ خسر أمام العملاق البافاري آخر 6 مباريات منها الهزيمة الأشهر 8-2 عام 2020. والمفارقة أن هانز فليك مدرب برشلونة الحالي، كان مديرًا فنيا لبايرن ميونخ خلال الفوز التاريخي 8-2.

استهل برشلونة مشواره في دوري أبطال أوروبا، بالخسارة أمام موناكو الفرنسي 1-2، لكنه استعاد توازنه في الجولة الماضية بفوزه على يونج بويز السويسري بخماسية نظيفة، كما أنه يدخل مباراته أمام العملاق البافاري، منتشيا بفوزه الكبير على إشبيلية 5-1 في الدوري الإسباني.

بايرن ميونخ

في المقابل، يسعى بايرن ميونخ بقيادة مدربه فينسينت كومباني، إلى استعادة نغمة الانتصارات أمام البلوجرانا بعد الخسارة المفاجئة أمام أستون فيلا 1-0 في الجولة الماضية. 

استهل بايرن ميونخ مشواره في دوري أبطال أوروبا فوزا كاسحا على نظيره فريق دينامو زغرب الكرواتي، بنتيجة 9 - 2 في الجولة الأولى من المسابقة، قبل أن يخسر أمام أستون فيلا الإنجليزي، بهدف نظيف، في الجولة الثانية.

القناة الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ

تذاع مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا عبر قناة beIN Sports HD 1.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام البايرن

حراسة المرمى: بينيا.

خط الدفاع: كوندي، باو كوبارسي، إينيجو مارتينيز، بالدي.

خط الوسط: كاسادو، بيدري، فيرمين لوبيز.

خط الهجوم: لامين يامال، رافينيا، روبرت ليفاندوفسكي.

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع لمواجهة برشلونة

حراسة المرمى: مانويل نوير.

خط الدفاع: رافائيل جوريرو، كيم مين جاي، دايوت أوباميكانو، ألفونسو ديفيز.

خط الوسط: جوشوا كيميتش، بالينيا، مايكل أوليز، توماس مولر، سيرجي جنابري.

خط الهجوم: هاري كين.