الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق 21 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

"أمهات مصر": مبادرة "بداية" الشرارة أشعلت حماس جميع الوزارات والمؤسسات

كشكول

قالت عبير أحمد، مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وائتلاف أولياء الأمور، إن المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان" كانت الشرارة التي أشعلت الحماس داخل جميع الوزارات والمؤسسات في جميع محافظات الجمهورية.

وأضافت عبير، في تصريحات صحفية، أن مبادرة بداية التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي الأيام الماضية، من أهم وأضخم المبادرات التي تشهدها مصر حاليا، لافته إلي أن الوزارات ومديرياتها وإداراتها بالمحافظات استجابت بشكل سريع للمبادرة، من خلال إطلاق المبادرات والفعاليات التي هدفت لها مبادرة "بداية"، وكذلك جميع المؤسسات والهيئات، في حالة وطنية عظيمة، وكل ذلك لخدمة الشعب المصري.

ودعت مؤسس اتحاد أمهات مصر، وائتلاف أولياء الأمور، جميع المدارس وأولياء الأمور بالتفاعل مع المبادرة الرئاسية في مختلف المجالات، لخدمة الطلاب والعملية التعليمية.

يأتي ذلك في إطار الدور التوعوي بجانب التربوي، لاتحاد أمهات مصر وإئتلاف أولياء الأمور، برئاسة عبير أحمد، علي مدارس السنوات الماضية، تجاه أولياء الأمور والطلاب بجميع المراحل التعليمية، خاصة في الموضوعات التي تمثل أهمية في مصر وتعريف الطلاب وتشجيعهم علي المشاركة الايجابية في المبادرات الوطنية.