الثلاثاء 29 أكتوبر 2024 الموافق 26 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

قرار عاجل من المحكمة ضد طبيب النساء المتهم باغتصاب بناته الثلاثة

كشكول

قررت جهات التحقيق إحالة الطبيب الذئب المتهم بالتعدي على بناته الثلاثة إلى محكمة الجنايات وتحديد جلسة عاجلة لنظر أولي جلسات محاكمته بتهمة التعدي جنسيا على بناته الثلاثة تحت التهديد، ومعاشرتهن كرها عنهن وتهديده بحبسهن في غرف خاصة داخل فيلته ومنعهن من أي تواصل مع الآخرين، وحددت محكمة الجنايات،31 أكتوبر الجاري؛ لنظر أولى جلسات محاكمته.

وكشفت التحقيقات في الواقعة المأساوية التي شهدتها منطقة التجمع الخامس، واقعة تخلي أب عن إنسانيته وتحوله إلى ذئب بشري يرتكب جريمة بشعة في حق بناته الثلاثة بالتعدي عليهن تحت التهديد، أن المتهم كان يستغل وجود بناته الثلاثة داخل الفيلا واعتاد التعدي عليهن جنسيا.

وأوضحت التحقيقات أن المتهم يدعي م. إ طبيب أخصائي أمراض نساء وتوليد كان يقيم في دولة أجنبية وأتى إلى القاهرة في 2021 بصحبة بناته الثلاثة ليستقر بفيلا في التجمع الخامس، وطلب منهم تنفيذ رغباته الشيطانية.

واستكملت التحقيقات بأن المتهم تعدى على الفتاة الكبيرة التي تبلغ من العمر 17 سنة، وواقعها بغير رضاها مستغلا انفراده بها داخل المنزل وجردها من ملابسها وتعدى عليها.

وأكدت التحقيقات أن الطبيب المتهم كرر فعلته من ابنته الثانية والثالثة طالبة، أن استغل عدم وجود شقيقتهم، حيث تمكنت الفتاة الكبيرة من تصوير مقطع فيديو لوالدها أثناء التعدي جنسيًا على شقيقتها الصغيرة، وعلى الفور أبلغت السفارة الأجنبية بوقائع تعرضها وشقيقتيها للتعدي الجنسي من قبل والدهما ويعمل طبيب.

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على طبيب يعمل في دولة أجنبية، لاتهامه بالتعدي جنسيا على بناته الثلاثة تحت التهديد، ومعاشرتهن كرها عنهن وتهديده بحبسهن في غرف خاصة داخل فيلته ومنعهن من أي تواصل مع الآخرين.

وأكدت التحريات الأولية أن الطبيب يعمل في دولة أجنبية ويحمل جنسيتها، ويقيم في أحد الكمبوندات الشهيرة بمنطقة القاهرة، ولديه 3 بنات يقيمون معه داخل الفيلا الخاصة.

وأوضحت التحريات الأولية أن المتهم اعتاد ممارسة الجنس مع بناته الثلاثة، وتعدى عليهم وحبسهم داخل الفيلا عندما اعترضوا على الأفعال التي يقوم بها اتجاههم، وهددوه بالإفصاح عن تلك الأفعال.