السبت 06 يوليه 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

بالصور.. طالبات أولي ثانوي: تسريب الامتحان سهل علينا الإجابة

كشكول

انتهى منذ قليل طلاب الصف الأول الثانوي، من تأدية امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية، بالنظام الجديد، وقد أشاد عدد كبير من الطلاب بسهولة الامتحان، كما أكد البعض من تسريب الامتحان ليلة أمس، رصد "كشكول" آراء عدد من الطالبات، والتي جاءت على النحو التالي.

حيث أكدت ندى جبر، إحدى طالبات الصف الأول الثانوي، إن الامتحان تم تسريبه ليلة أمس، مما جعله تتدرب عليه جيداً، وفي صباح اليوم الثلاثاء، وجدت نفس الأسئلة دون تغيير.

بينما أضافت آلاء محمد، أن الامتحان كان يخلو من الصعوبة، عدا مجموعة من الأسئلة التي كانت تحتاج مزيد من التفكير، كما معظم الامتحان كان من داخل الكتاب المدرسي، لافتة إلى أن تم تسريب الامتحان إلا أنه ليس متاح للجميع رؤيته.

فيما قالت ملك عمرو، إن النظام الجديد، جعل تأدية الامتحانات غاية في السهولة، مشيدة بنظام البوكلت والذي يجعلهم يتدربون على النظام الجامعي ويتأهلون لدخولها.

يذكر أنه انطلقت امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب الصف الأول الثانوي، يوم الأحد الماضى، وفق نظام التعليم الجديد الذي طبقته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني هذا العام، كما أنه أدى الطلاب امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية، اليوم الثلاثاء، وتنتهي يوم الخميس، الموافق 24 يناير.