السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

طلاب إعدادي مطروح: امتحان العلوم "سهل وواضح"

كشكول

أدى طلاب الشهادة الاعدادية، صباح اليوم، الامتحان في مادة العلوم فترة واحدة لمدة ساعتين، وسط أجواء مثالية هادئة مناسبة، ويؤدي الطلاب "المتخلفين" أيضاً الامتحان فى مادة العلوم فترة واحدة لمدة ساعتين، تبدأ من الساعة الحادية عشر والنصف .

ورصد " كشكول" الدكتور سمير النيلي وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، أثناء جولتة فى لجنة مدرسة وادي ماجد الاعداديه بنين لمتابعة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية في يومها الثالث بإدارة مطروح التعليمية.

وأكد "النيلي" أن الاسئلة واضحة وخالية من اللبس والغموض وفي مستوى الطالب المتوسط وشاملة جميع فقرات المنهج بما يحقق الوزن النسبي للورقة الامتحانية، مطمئناً من خلال غرفة عمليات المديرية بمرسي مطروح أن العملية الامتحانية تسير بانضباط والتزام ولم ترد أي شكوي بشأن الامتحانات بكافة الادارات التعليمية.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم إلى ضرورة توفير المناخ المناسب والآمن بلجان الامتحانات، بالإضافة إلى الالتزام بالتفاني والإخلاص وبذل الجهد من جميع عناصر المنظومة التعليمية، من أجل عملية امتحانية منتظمة يسودها الانضباط من أجل الطلاب.

وأكد طلاب مدرسة وادي ماجد الإعدادية بنين أن الامتحان واضح وسهل مطالبين " ياريت كل الإمتحانات تكون كده".

وأعلنت مديرية التعليم بمحافظه مطروح أن عدد الطلاب بالشهادة الإعدادية 7289طالب "6869 نظام، 420 منازل" بكافة الإدارات التعليمية.