الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس جامعة كفرالشيخ يستقبل وفد البنك الأهلي المصري لبحث سبل التعاون

كشكول

استقبل الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ، اليوم الأربعاء، وفد من قطاع الدعم المؤسسي والمجتمعي بالبنك الأهلي المصري، برئاسة عبيرجويلي مدير إدارة  الإستدامة والمسئولية المجتمعية بالمركز الرئيسي، وضم الوفد عمر أحمد خريبه مدير منطقة الدلتا، ومحمد عرابي مديرعام البنك الأهلي فرع كفر الشيخ.

واستعرض رئيس جامعة كفرالشيخ، خلال اللقاء ما تضمه الجامعة من كليات ومعاهد علمية متقدمة، كما تناول التعريف بالخدمات الطبية التي تقدمها مستشفيات الجامعة للمجتمع المحيط بها في محافظة كفرالشيخ والمحافظات المجاورة، كما تم بحث سبل التعاون المشترك بين الجامعة والبنك الأهلى كما بحث الجانبان توقيع بروتوكول تعاون مستقبلا.

وصرح دسوقي، أن الزيارة تأتي في إطار التعاون والتنسيق بين الجامعة والبنك الأهلى المصري في مجال خدمة المجتمع والتنمية المجتمعية المستدامة، مشيدا بالدورالمجتمعي الذي يقوم به البنك الأهلي المصري منذ نشأته في تنمية المجتمع، مؤكداً على ضرورة تكاتف مؤسسات المجتمع المدني كافة للمساهمة في المشروعات الكبرى التى تعود بالنفع على المجتمع.

وأشاد وفد البنك الأهلى بعد زيارة المستشفيات الجامعية بنموذج جامعة كفرالشيخ وما حققته منذ تأسيسها من حيث الاهتمام بالقيم الجمالية داخل الحرم الجامعي والبنية التحتية المتميزة.