السبت 06 يوليه 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تداول إجابات امتحان الإيطالي لطلاب الأول الثانوي "صورة"

أرشيفية
أرشيفية

تداول البعض صورًا لإجابة امتحان الإيطالي، اللغة الأجنبية الثانية لطلاب الصف الأول الثانوي، عبر أحد الجروبات التعليمية الخاصه بهم بمواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

ومن المقرر أن يخوض الاختبارات الالكترونية، للصف الثاني الثانوي، ما يقرب من 600 الف طالب وطالبة من منازلهم  بواسطة أجهزة التابلت والحاسب الآلي أو محمول متصل بالإنترنت عن طريق الواي فاي أو الشريحة، ويمكن للطالب بدء الامتحان في أي وقت خلال الفترة الزمنية المحددة للمحافظة.

حيث يؤدي طلاب الصفيين الأول و الثاني الثانوي الامتحانات على فترتين تبدأ من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثالثة عصرًا بحسب الجدول المحدد لكل محافظة.

ويؤدي الامتحانات في الفترة ما بين الساعة ٩ صباحا حتى ١٢ ظهراً طلاب محافظات القاهرة، والجيزة، والإسكندرية، وأسيوط، وكفر الشيخ، وقنا، والفيوم، ودمياط، والإسماعيلية، وأسوان، وبورسعيد، وشمال سيناء، والوادي الجديد، وجنوب سيناء.

بينما في الفترة ما بين الساعة ١٢ ظهراً حتى ٣ عصراً، يؤدي الامتحان طلاب محافظات الشرقية، والدقهلية، والقليوبية، والغربية، والمنوفية، والبحيرة، والمنيا، وسوهاج، وبني سويف، والأقصر، والسويس، والبحر الأحمر، ومطروح.