السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

وكيل تعليم الجيزة يتفقد لجان تقدير الدرجات بالسعيدية

كشكول




تفقد وكيل وزارة التربية والتعليم في الجيزة خالد حجازي ، مقر التصحيح مواد الثانوية العامة القائم  داخل مدارس السعيدية التابعة لإدارة جنوب الجيزة التعليمية صباح اليوم .


رافق وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة ، العقيد محمد عبد الهادى المستشار العسكرى الجيزة، و مدير عام الشئون التنفيذية حمدى عبد الفتاح ،ومدير عام التعليم الفنى حمدى السيد ، ومدير عام إدارة جنوب ، و ناصر شعبان .

تأكد حجازي من جاهزية لجان تقدير الدرجات وكافة الاستعدادات والإجراءات الاحترازية المتبعة للحفاظ على الجميع فى ظل جائحة كرونا .

كما أكد على ضرورة توفير كافة الإجراءات من تباعد وتخفيف لاعداد المقدرين داخل الحجرات كما قدم بعض النصائح والتعديلات على الغرف ونقل بعضها للحفاظ على سلامة الجميع وتابع عمليات التطهير والتعليم التى تتم قبل بداية عمليات التقدير للدرجات .

و تفقد أيضا عمليات التأمين الشامل التى تمت على كافة المستويات وتجهيز الكواشف الحرارية وبوابات التعقيم وصلاحيتها للاسنخدام ،كما تم تجهيز الاتى لتوزيعه على المقدرين والامن الماسكات الشفافه ،الفيس شيلد،الجوانتى، الكمامه،والمطهرات ،
بناء على ما ورد من وزارة التربية والتعليم من تجهيزات وقائية ،

وكان ومقدرين مادة اللغة العربية ،  توافدوا منذ الصباح الباكر علي مقر التصحيح  وفق إجراءات أمنية واحترازيه مشددة كما تم تجهيز مظلات حمايه على بوابات اللجان حمايه من الشمس حتى اتمام عمليات التعقيم والتطهير تمهيدا للدخول