السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

أولياء أمور الثالث الثانوي يطالبون بـ«قلم تابلت» حديث أسوة بدفعة 2020

قلم التابلت
قلم التابلت

طالبت فاتن أحمد أدمن جروب تعليم بلا حدود، وولي أمر طالبين أحداهما فى الأول ثانوي عام والآخر فى الصف الثالث الثانوي، وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، باستبدال قلم التابلت الخاص بالصف الثالث الثانوي، بآخر حديث مثل الصف الأول الثانوي.

وقالت إن طلاب الثالث الثانوي يعانون من استخدام قلم التابلت، متابعة: "نعاني من دفعة التابلت الأولى من قلم التابلت واستبدلناه بجزر ووضعناه في النشا، حتى يسهل الكتابة واشترينا أقلام ولم نجد حلا".

وأضافت، فوجئت بابني الثاني في الصف الأول الثانوي، أثناء استلامه جهاز التابلت، حيث وجد القلم الجديد بيكتب بسهولة، لذا أطالب بتعويض دفعة الصف الثالث الثانوي، عام 2021، بقلم جديد أو يتم توفير مصدر بيع للحصول عليه و يكون تمنه فى متناول الطلاب.

كما أعرب محمد شاكر أدمن جروب الثانوية التراكمية، عن ارتياحة ببدء تسليم دفعة أولى ثانوى الجديدة لأجهزة التابلت، وبالأخص القلم الجديد الذى يمتاز بسهولة الاستخدام ويتيح الفرصة للطالب للكتابة بسهولة، عكس القلم الذي بحوذة الثانوية العامة 2020\ 2021 .

وأكد، أن قلم دفعة ثالثة ثانوي 2020، لا يصلح للكتابة نهائياً، مما جعل الطالب يلجأ لحيل أخرى، بديلاً عنه وهو استخدام  الخيار أو الفلفل.

وشدد "شارك"، على أنه ايمانا بدور الوزارة الايجابي في هذا الصدد، يطالبون الوزارة بتوفير قلم لدفعة الثانوية الحالية، حتى يتسنى لهم السهولة في استخدام القلم والتخلص من معاناة ظلت قائمة طيلة السنتين الماضيين.