الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تحقيقات وحوارات

مراجعة الحاسب الآلى لطلاب الثانوية الأزهرية 2021

كشكول

أعلنت إدارة قطاع المعاهد الأزهرية، عن توفير مراجعات الثانوية الأزهرية 2021 خاصة وباقى المراجعات عامة وشاملة لكثير من المواد الخاصة بطلاب المعاهد الأزهرية للمراحل التعليمية الثلاثة الابتدائية والإعدادية والثانوية الأزهرية من خلال بوابة الأزهر الالكترونية، أو من خلال الصفحة الرسمية لبوابة الأزهر الالكترونية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

 

ويستعرض لكم موقع كشكول التعليمي خلال التقرير التالي، أبرز مراجعات المرحلة الاعدادية الأزهرية من مصادرها الرسمية التى تخصصها إدارة قطاع المعاهد للطلاب دون الحاجة الى الدروس الخصوصية.

مراجعة الحاسب الالى للثالث الثانوى 2021 للعلوم الاسلامية

وقدمت إدارة الصفحة في أولى مراجعاتها خلال العام الدارسى الحالي، للطلاب مراجعة عامة لمادة الحاسب الالى الصف الثالث الثانوى لشعبة العلوم الاسلامية من إعداد عدد من موجهى قطاع المعاهد الأزهرية.

ويمكنك الآن الحصول على المراجعة كاملة بالإضافة الى مجموعة من التدريبات من خلال الضغط على الرابط التالي: هنا.

 

خطة الدراسة فى المعاهد الأزهرية

وكانت أعلنت إدارة قطاع المعاهد الأزهرية مع بداية العام الدراسي الحالي عن تحديد أيام الدراسة للطلاب فى المراحل الثلاثة ما قبل التعليم الجامعى، على أن يكون الحضور أربعة أيام لمرحلة رياض الأطفال والتمهيدى الابتدائي حتى الصف الثالث، ومن الصف الرابع حتى الثالث الثانوي الحضور يومين فقط.

 

ويؤكد قطاع المعاهد، أن الاتجاه السائد هو التعليم الهجين ما بين الإلكتروني والحضور بالمدرسة من أجل تحصيل العلم، وهو القرار الذى دفع الأزهر لمشاركة وزارة التربية والتعليم للمشاركة في القنوات التعيملية الخاصة بها على التليفزيون المصرى والفضائيات المشاركة في النظام الجديد.