الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

استمارة تدقيق بيانات الطلاب قبل أداء الاختبار الإلكتروني لطلاب الثانوية

كشكول

يبحث طلاب الصف الأول والثاني الثانوي عن رابط تسجيل استمارة التقدم للامتحان الإلكتروني للعام الدراسي 2020-2021.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن الرابط الإلكتروني لتسجيل استمارة التقدم للامتحان الإلكتروني للعام الدراسي 2020-2021، لطلبة الصف الأول والثاني الثانوي.

رابط تسجيل استمارة التقدم للامتحان الإلكتروني


ويقدم لكم موقع كشكول التعليمي رابط تسجيل استمارة التقدم للامتحان الإلكتروني للعام الدراسي 2020-2021 وهو كالتالي:  من هنا 

 ولتسجيل استمارة الامتحان الإلكتروني يجب اتباع الخطوات الأتية: 


1- الدخول على الرابط التالي: من هنا
2- لكى تتمكن من ملء الإستمارة وطباعتها ينبغى أن يكون لديك البريد الإلكتروني المدرسي الخاص بك

3- الضغط على كلمة تسجيل الدخول 

تسجيل استمارة التقدم للامتحان الإلكترونى للعام الدراسي 2020-2021


وأكدت وزارة التربية والتعليم أن تسجيل استمارات بيانات الطلاب للتقدم إلى لجان الامتحانات متاح الآن للتسجيل ومراجعة البيانات للصفين الأول والثانى الثانوى العام فقط من 1/12/2020 إلى 10/12/2020.

وأوضحت الوزارة أنه لكى يتمكن الطالب من ملئ الإستمارة وطباعتها ينبغى أن يكون لديه البريد الإلكتروني المدرسي الخاص به، وإذا لم يكن لديه البريد الإلكترونى، يمكنه الحصول عليه من خلال رابط إنشاء البريد الإلكتروني المدرسي وهو كالتالي: من هنا

كانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أكدت أن الامتحانات التجريبية لطلاب الصف الأول الثانوي ستكون بها الأسئلة مبسطة وتغطي الأجزاء من المناهج التي تمت دراستها حتى موعد الامتحان، ويمكن أداء الامتحان من المدرسة أو من المنزل، حيث أنه ليس محدداً بزمن أو مكان، ويهدف إلى تجربة الشبكات والمنصات والبنية التحتية والتعود على النظام الجديد.

تابع أيضاً:


وكانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم و التعليم الفني، عن اختبارات تدريبيه (بدون درجات) لطلاب الصف الأول الثانوي حسب الجدول المرفق، للتعرف على طبيعة الأسئلة في نظام التقييم الجديد، والتدريب على استخدام منصة الامتحانات الإلكترونية على أجهزة التابلت.

 
وأوضحت الوزارة، أنه في حالة حدوث أى مشكلات تقنية، لا داعي للانزعاج لأن رصد هذه المشكلات هو الهدف من الاختبار التدريبي للوقوف على أي مشكلات والتعامل معها.