السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تعليم قنا يستعين بقاعات المدارس الثانوية لإنهاء استمارات طلاب الشهادات الإعدادية

كشكول

قال الدكتور صبري خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، إنه تم تكليف مديري الإدارات  بالتنسيق مع قاعات المدارس الثانوية المجهزة بخدمة الانترنت بالإدارات لاستيفاء بيانات الاستمارة الإليكترونية لطلاب الشهادة الإعدادية في حال تعذر التقديم من خلال المدرسة.



جاء ذلك خلال الاجتماع الذي انعقد اليوم بقاعة المديرية، بحضور منال عبد الوهاب، وكيل المديرية، و مديري عموم التعليم الفني والشئون التنفيذية و الشئون المالية والإدارية، و مديري عموم الإدارات التعليمية و مديري الشئون القانونية والمكتب الفني وشئون الطلاب و الإحصاءات والعلاقات العامة و لجنة النظام و المراقبة.



وشدد وكيل تعليم قنا، على ضرورة إنهاء كافة الاستمارات قبل يوم 26 ديسمبر وهو الموعد المقرر من قبل الوزارة للانتهاء من هذه المهمة.



واضاف خالد، أن المدارس تتولى تجميع الاستمارات المطبوعة وإعداد نماذج "12 د"  في موعد غايته 10 يناير بالنسبة للطلاب المنتظمين و 15 يناير للطلاب الراغبين في تحسين مجموع الشهادة الاعدادية و الذين لم يتقدموا إلى أي مدرسة ثانوي عام أو فني.



كما تناول الاجتماع، آلية عمل مجموعات التقوية بالمدارس وحصر القاعات التي تستغل في ذلك و تكليف التوجيه المالي بمراجعة نسب الرسوم المحصلة وحصة كل جهة.