السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

أون لاين.. "التعليم" تعلن عن مسابقة عالمية للطلاب علي تطبيقات الـoffice الأوفيس

كشكول

 

وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالإعلان عن مسابقة عالمية للطلاب علي تطبيقات الـ office الأوفيس والتي تعد من أكبر المسابقات في مجال الحاسب الآلي علي مستوي العالم والتي تقام في شهر أغسطس من كل عام بالولايات المتحدة الأمريكية.

وذلك للطلاب من سن 13 وحتى 18 عام ويشارك بها أكثر من 150 دولة لتنافس لاختيار أفضل 50 طالب علي مستوي العالم بحصول الطالب علي أعلي درجة في الاختبار وأقل وقت لاجتياز هذا الاختبار.

  شروط  مسابقة عالمية للطلاب علي تطبيقات الـoffice

_السن من 13 لـ 18 عام

_الطالب من المدارس الحكومية"التعليم العام_التعليم الفني" وفي حالة رغبة طلاب المدارس الخاصة في الاشتراك بالمسابقة يتم التعامل من خلال الشركة الداعمة للمسابقة ويمثلها الوكيل المصري شركة cerliport

_تكون المنافسة لهذا العام علي اختبارات word_excel_power point

_يقوم مركز التطوير التكنولوجي بعمل رابط أون لاين للانضمام إلي المسابقة للمدارس

_اعداد مخطط تدريبي أون لاين للطلاب الذين سجلوا بياناتهم في النموذج المشار إليه لهذه لمسابقة ويقوم بتدريبهم أفضل  أفضل عناصر من المدربين المعتمدين لهذه الشهادات بالمحافظة.

_يتم اختيار أفضل الطلاب الراغبين في الاشتراك في المسابقة عن طريق اختبارات قبلية لقياس سرعة انهاء هذه الاختبارات بأعلي الدرجات وسيتم ارسال آلية تنفيذ هذه الاختبارات لاحقا لمركز التطوير التكنولوجي

_يتم تسجيل الطلاب المرشحين للاختبارات النهائية للطلاب عبر رابط سيتم ارساله لمركز التطوير التكنولوجي للتسجيل عليه للطلاب المشاركين والحاصلين علي أعلي درجات وأقصر وقت لاجتياز الاختبارات.

اقرأ أيضا:

حقيقة تأجيل امتحانات الجامعات 2020


يتم تحديد موعد بمراكز الاختبارات المعتمدة بمراكز التطوير التكنولوجي لعقد اختبارات نهائية علي شهادة mos  وذلك مع مراعاة كافة الاجراءات الاحترازية

يتم اختيار الطلاب الفائزين طبقا لأعلي الدرجات وأسرع وقت لحل الاختبارات وذلك للانضمام إلي معسكر نهائي لاختيار الطلاب الذين سوف يمثلوا جمهورية مصر العربية في المسابقة الدولية.


قد يهمك أيضا:

بعد تبرع والدتها لها بفص كبد.. وفاة الطفلة ليلي بعد أيام من العملية