الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

بمناسبة عيد الشرطة الـ69.. طلاب جامعة أسيوط يقدمون الورود لمدير الأمن وللجنود

كشكول

أشاد الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، بما يتمتع به أبناء الجامعة من الطلاب من انتماء وطني صادق ووعي متميز بكافة القضايا الوطنية وما تواجه الدولة المصرية من تحديات وما تقوم به المؤسسات الوطنية من دور مخلص فى الدفاع عن أمن مصر والحفاظ على أمان وسلامة شعبها العظيم.

جاء ذلك تعقيباً على حرص طلاب الجامعة على الاحتفال بعيد الشرطة المصرية والموافق 25 يناير من كل عام، وفي هذه المناسبة توجه الدكتور شحاتة غريب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ،على رأس وفد طلابي إلى مديرية أمن أسيوط، وذلك لتقديم التهنئة إلى اللواء أسعد ذكير مدير الأمن بمناسبة عيد الشرطة.

وأكد الدكتور شحاتة غريب، على دور الشرطة المصرية في حفظ الأمن والأمان والحفاظ على سلامة الأرواح، مشيرًا إلى أن العمليات الأمنية الناجحة الغير معلن عنها في كثير من الأحيان لتحقيق هذا الهدف أكثر مما يصل إلى علم المواطنين.

وقدم نائب رئيس الجامعة، تحية إجلال وتقدير لأرواح الشهداء من رجال القوات المسلحة والشرطة ممن ضحوا بأرواحهم الطاهر ودمائهم الذكية خلال حرب مصر ضد الإرهاب ومن أجل تطهير الأراضي المصرية من قوى الشر والتطرف.

ومن جانبه صرح الطالب عبد الرحمن صفوت رئيس اتحاد طلاب الجامعة، إلى أن احتفال طلاب الجامعة بعيد الشرطة يأتي تقديرًا لدور رجال الشرطة وتضحياتهم من أجل حماية الشعب المصري والحفاظ على أمنه، مشيرًا إلى أن تنظيم الاحتفال تضمن إقامة حفل فني "أون لاين" بمناسبة الاحتفال، والذي نظمه اتحاد طلاب الجامعة بالقرية الأولمبية والذى تضمن باقة من الأغاني الوطنية قدمها منتخب الكورال والموسيقى.

وذلك برعاية الشباب وغناء "حسام فؤاد وآية رمضان" تحت إشراف الدكتور وجدى رفعت عميد كلية التربية النوعية ومستشار النشاط الفني، وعز الدين المنصورى مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، والدكتور أحمد شريت مدير إدارة الاتحادات الطلابية، ومحمد جمعة مدير إدارة النشاط الفني، ورشا جلال رئيس قسم الموسيقى والكورال برعاية الشباب، والطالب أحمد عصام نائب رئيس اتحاد الطلاب.

كما تضمن توزيع الورود على ضباط وأفراد أمن وجنود الشرطة فى شوارع وميادين أسيوط، وذلك بمشاركة الطلاب ماريو أكرم، ومورين عادل، ومريم أحمد زرزور.