الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

مراكز تموينية متطورة لخدمة أهالى المنيا

كشكول

افتتح الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، يرافقه اللواء أسامة القاضى محافظة المنيا اليوم 3 مراكز مطورة لخدمة المواطنين بمراكز سمالوط وبنى مزار ومطاى، ضمن 16 مركز خدمة مطور تم تأهيله على مستوى المحافظة.


 

تقدم المراكز المطورة الخدمات التموينية للمواطنين مثل استخراج بدل فاقد، بدل تالف، إصدار فصل اجتماعى، إضافة أفراد جدد للبطاقة، تحويل البطاقة من محافظة لأخرى وغيرها من الخدمات الأخرى، وتعتمد المراكز على تقنية النداء الآلى لتنظيم تقديم الخدمات للجمهور وتضم استراحة لانتظار المواطنين.

 

جاء ذلك بحضور دكتور محمد محمود أبوزيد نائب المحافظ، الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين، وعدد من أعضاء مجلسى الشيوخ والنواب بالمحافظة وقيادات وزارة التموين.

 

أكد وزير التموين، على أهمية التواجد على أرض الواقع، تنفيذاً لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، والعمل على رفع مستوى أداء الأماكن والبنية الأساسية للدولة.

 

وأعلن وزير التموين، أن رفع مستوى أداء الخدمات يأتى فى إطار الاهتمام بالمواطن المصرى وبناء الانسان، فى مختلف المجالات منها التعليم والصحة والخدمات الاجتماعية وكافة الخدمات المترتبة على مستوى معيشة الفرد. ووجه وزير التموين، الشكر للواء أسامة القاضى محافظ المنيا، وأعضاء مجلس الشيوخ، كما أشاد وزير التموين، بالتنسيق الحضارى داخل العمارات السكنية بمدخل مدينة المنيا الجديدة، كما أشاد بمنظومة النظافة العامة داخل شوارع مدينة المنيا.