رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

التحقيق في فيديو انتحار جنات فتاة «التيك توك» بتناول عقاقير طبية

الجمعة 12/فبراير/2021 - 11:38 ص
كشكول
طباعة
Advertisements

تباشر النيابة العامة بالقاهرة الجديدة اليوم الجمعة، التحقيق في توثيق فتاة التيك توك الشهيرة "جنات"، لمحاولة انتحارها بتناول كمية من العقاقير المخدرة، داخل شقتها بمصر الجديدة، في فيديو بث مباشر على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ونجح سائق الفتاة في إنقاذها وقام بنقلها إلى مستشفى الدمرداش في حالة سيئة.

وأخطرت المستشفى قسم الشرطة بالواقعة، وبالتحري وجمع المعلومات تبين أن سبب إقدامها على الانتحار وجود مشكلات بينها وبين زوجها رجل أعمال سوري الجنسية، جرى اتخاذ الإجراءات القانونية وعرض الواقعة على النيابة العامة.

كانت فتاة التيك توك الشهيرة "جنات السيسي"، أقدمت على محاولة انتحار بتناول كمية كبيرة من العقاقير المخدرة، داخل شقتها بمساكن شيراتون، بمصر الجديدة، بمحافظة القاهرة، ووثقت لحظة قيامها بالانتحار في مقطع فيديو بث مباشر على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وتمكن السائق الخاص بها من الوصول لها ونقلها إلى مستشفى الدمرداش لتلقي العلاج اللازم وتبين أن حالتها خطرة.

ونشرت فتاة التيك توك "جنات السيسي"، مقطع فيديو بث مباشر عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك، خلال قيامها بمحاولة الانتحار عن طريق تناول كميات من الأقراص المخدرة، وبررت ذلك بسبب مشكلات بينها وبين زوجها رجل أعمال سوري الجنسية، وتمكن عدد من جيرانها من الوصول لها ونقلها للمستشفى لتلقي العلاج، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

Advertisements

الكلمات المفتاحية

Advertisements