الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

نائب رئيس جامعة الأزهر يشيد بجهود إدارة العلوم الإسلامية في الامتحانات

كشكول

 تفقد الدكتور محمد الشربيني نائب رئيس جامعة الأزهر لشؤون التعليم والطلاب، لجان امتحانات الفصل الدراسي الأول بكلية العلوم الإسلامية للوافدين.

واطمأن الشربيني على التزام إدارة الكلية بتطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية اللازمة، وتوفير جميع مقومات الراحة للطلاب داخل القاعات؛ لأداء الامتحان بسهولة ويسر، وتأكد من تواجد الأساتذة أعضاء هيئة التدريس والمراقبين؛ للرد على تساؤلات الطلاب حول المادة الممتحنة، بجانب حل أية مشكلة طارئة خلال الامتحان.

وأشاد نائب رئيس الجامعة بالجهود التي تبذلها الدكتورة نهلة الصعيدي عميد الكلية وحرصها على اتباع التعليمات اللازمة للحفاظ على سلامة وصحة الطلاب والمتمثلة في رش قاعات الامتحانات وتطهيرها وتعقيمها قبل دخول الطلاب، وارتداء الطلاب وجميع القائمين على العملية الامتحانية الكمامات الواقية، مشيدًا بالتزام الجميع بالتباعد الاجتماعي، بالإضافة إلى وجود مسافة آمنة بين كل طالب وآخر، حرصًا على سلامتهم والحد من انتشار العدوى.

ووجه الشربيني، الشكر لعميدة الكلية ولجميع الوكلاء وأعضاء هيئة التدريس على تنظيم لجان الامتحانات، لما لمسه من انضباط والتزام بالتعليمات التي وضعتها إدارة الجامعة لضبط الامتحانات.