الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

قبل التفعيل | ننشر رابط نتيجة الأول والثاني الثانوي بكود الطالب

كشكول

قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفن، اعلان نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي، عبر الموقع الالكتروني الرسمي للوزارة، من خلال الخطوات التي ستعلنها لاحقا.

نتيجة أولى وتانية ثانوي 2021 الترم الثاني


أكد محسن عبد العزيز رئيس قطاع الجودة وتكنولوجيا المعلومات بوزارة التربية والتعليم، أنه مازالت عملية التصحيح الإلكتروني، مستمرة، لامتحانات طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي العام، والاستعلام سيكون من خلال الرابط هنا

وشدد خلال تصريحات له، أنه ولم يتم إعلان النتائج حتى الآن، مشيرا إلى أنه لا صحة لأي روابط تعلن النتيجة.

رابط نتيجة الاول والثاني الثانوي 2021


انطلقت اليوم الأحد، الدراسة بالفصل الدراسي الثاني، ل 23  مليون طالب وطالبة في مختلف الصفوف الدراسية، فى 60 ألف مدرسة، بالمديريات التعليمية بجميع أنحاء الجمهورية، مع التشديد على اتباع كافة الإجراءات الاحترازية الخاصة بمكافحة انتشار فيروس كورونا، والتي من أبرزها ارتداء الكمامة والحفاظ على التباعد وقياس درجات حرارة الطلاب.

وشكلت وزارة التربية والتعليم غرفة العمليات المركزية بالوزارة للتواصل مستمر مع جميع غرف العمليات الموجودة بمختلف المديريات والإدارات التعليمية الموجودة على مستوى الجمهورية، لمتابعة سير الدراسة بالفصل الدراسي الثاني في المدارس وفقا لجداول الحضور المعلنة.

تابع أيضاً:



وشددت وزارة التربية والتعليم على تفعيل لجان المتابعة وقيادات الوزارة لعمل زيارات ميدانية لمتابعة مدى التزام المدارس بالتعليمات الخاصة بنظام سير الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي 2020/2021.