رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

لينك مباشر| رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي بالاسم فقط الترم الأول 2021

الأربعاء 17/مارس/2021 - 02:11 م
كشكول
محمد القناوي
طباعة
Advertisements

رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي بالاسم فقط الترم الأول 2021 ، تعلن وزارة التربية والتعليم خلال ٢٤ ساعة القادمة، نتيجة امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي للفصل الدراسي الأول ٢٠٢٠/ ٢٠٢١.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نتيجة طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، ستعلن علي رابط الوزارةً الرسمي، الذين انتهوا من أداء اختبارات الفصل الدراسي الأول للعام ٢٠٢٠/ ٢٠٢١ يوم الخميس الماضي.

السوشيال ميديا

وأكدت وزارة التعليم، عدم صحة ما تردد عن إعلان نتيجة الصف الأول و الثاني الثانوي العام عبر أحد المواقع الإلكترونية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي (السوشيال ميديا)، لافتا إلى أنه لم يتم إعلان أي نتائج  حتى الآن.

رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي بالاسم فقط الترم الأول 2021

النتيجة

كما ترسل النتائج لكل طالب أدي الاختبارات عبر رسائل نصية خلال الساعات القادمة، حيث ستوضح الرسائل نتيجة الطالب و مستواه مقارنة بالنتائج التي حصل عليها زملائه الذين أدوا الامتحانات يمكن الاستعلام عن رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي بالاسم فقط الترم الأول 2021 من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.

قد يهمك أيضا:

الجامعات تبدأ التيرم الثاني السبت المقبل بإجراءات "كورونا".. وإعلان نتائج الامتحانات منتصف إبريل


كورونا

جدير بالذكر وزارة التربية التعليم والتعليم الفني ،قد عقدت امتحانات الفصل الأول الدراسي لطلاب الصف الثاني في الفترة من ٢٧ فبراير من الشهر الماضي حتي ٩ مارس الماضي، إلكترونية عبر شبكات الانترنت، في لجان مدرسية مؤمنه ومطبق عليها إجراءات احترازية للوقاية من جائحة فيروس كورونا. 

بينما حددت طرق تقييم الطلاب في الفصل الدراسي الثاني للصفوف من الرابع الابتدائي حتى الثاني الإعدادي في المدارس الرسمية والخاصة والدولي، عن طريق عقد ثلاثة اختبارات ورقية مجمعة في شهر مارس وابريل ومايو بنفس الضوابط الخاصة بامتحانات صفوف النقل للصفوف من الرابع الابتدائي حتى الثاني الإعدادي بديلاً عن امتحانات الفصل الدراسي الثاني.

كما أكدت أن الامتحان الشهري فيما تم دراسته خلال المدة السابقة للامتحان ويعتبر ما يتم الامتحان فيه منتهي ولا يدرج في امتحانات الشهور التالية، وتُعقد امتحان مادة التربية الدينية في نهاية الفصل الدراسي الثاني بالتزامن مع امتحان شهر مايو.

 

Advertisements
Advertisements