الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

للعاملين بالتعليم.. مواعيد صرف رواتب شهرى ابريل ومايو

كشكول

أعلنت وزارة المالية؛ مواعيد ضرف رواتب العاملين بديوان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن شهرى ابريل ومايو 2021؛ كما أعلنت أيضا مواعيد صرف رواتب العاملين بالمديريات التعليمية والادارات التعليمية والمدارس.

يأتي ذلك في إطار حرص  وزارة المالية نحو التيسير على العاملين بالدولة وكافة المواطنين؛ والحد من التزاحم أمام ماكينات الصراف الآلى؛ واتساقًا مع الجهود التى تبذلها الدولة لمحاربة فيروس كورونا واتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية اللازمة.
ومن المقرر أن تبدأ مواعيد صرف مرتبات العاملين بالدولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى عن شهرى ابريل ومايو 2021 فى المواعيد الآتية:
حيث يتم صرف مرتبات العاملين بديون وزارة التربية والتعليم عن شهر ابريل 2021 يوم الخميس الموافق 29 ابريل؛ بينما رواتب شهر مايو  فتكون يومى الأربعاء والخميس 27 و27 مايو.
بينما يتم صرف رواتب العاملين بالمديريات والهيئات التابعة لوزارة التربية والتعليم عن شهر ابريل يوم  الأربعاء الموافق 28 من الشهر المقبل؛ بينما رواتب شهر مايو فتكون يوم الثلاثاء الموافق 25 مايو.
وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني؛ قد أعلنت طرق وضوابط تقييم مواد الهوية لطلاب الندارس الدولية للصفين الاول والثانى الثانوى للعام الدراسي الحالي 2020/2021 والتى جاءت كالآتى:
_تتولى المدرسة عقد امتحانات مواد الهوية (اللغة العربية_الدراسات الاجتماعية_التربية الدينية_التربية الوطنية) لطلاب المدارس الدولية على مستوى المدرسة وتحت إشراف الإدارة التعليمية وتعتمد نتائج الطلاب من الإدارة التعليمية.
_الطلاب الذين لم يسبق لهم اداء هذة الامتحانات قبل توقف الدراسة يتم امتحانهم فى المنهج كامل
_الطلاب الذين سبق لهم أداء هذة الامتحانات قبل توقف الدراسة يتم امتحانهم فى منهج ومقرر الفصل الدراسي الثاني فقط