السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

انفجار شاحن هاتف يتسبب في إصابة فتاة بتشوهات.. صور

كشكول

تعرضت فتاة صغيرة لحادث، تسبب في حرائق بوجهها، وكان من الممكن أن ينهي حياتها.

كعادتها ذهبت الفتاة «إيمي هول» البالغة من العمر 17 عامًا، إلى سريرها ووضعت هاتفها بجوارها لشحنه، لتستيقظ بعد دقائق قليلة وهي مصابة بحروق بالغة نتيجة لانفجار الشاحن.

وتقول الفتاة: «في الساعة الثانية صباحا من يوم الخميس الماضي، كنت مستلقية على السرير ووضعت هاتفي في الشاحن على اللحاف كما أفعل دائما وفوجئت بانفجار الشاحن واشتعال النيران في غطاء السرير واللحاف ووجهي أيضا».


وتابعت الفتاة: «الشاحن ليس من النوع الرديء أو الرخيص بل إنه شاحن أبل الأصلي لهاتف آيفون»، وفقا لحديثها لصحيفة «ميرور» البريطانية.

وتمكنت والدة «إيمي» من إخماد النيران بنفسها دون الحاجة للاستعانة برجال الإطفاء بعدما هرعت ابنتها إلى الطابق السفلي وفي وجهها حروق مؤلمة للغاية وإصابات بليغة نتيجة للحادث.

ووجهت الفتاة عبر حسابها على موقع «فيسبوك» رسالة للجميع وطالبت أن لا يذهبوا إلى النوم مع ترك هواتفهم في الشاحن على السرير طوال الليل، حيث أن الحادث كان يمكن أن يؤدي لمقتل عائلتها كلها واشتعال النيران في المنزل ووفاتها.


ونشرت الفتاة صورة وجهها المصاب بحروق بالغة محذرة من ارتكاب هذا الفعل، الذي كاد أن يتسبب في وفاتها وأسرتها في لحظات قليلة «يرجى العلم أن هذا يمكن أن يحدث لأي شخص ويمكن أن يكون أسوأ بكثير».