رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

لجميع خدماتك.. رابط بوابة الأزهر الإلكترونية النتائج 2021

الجمعة 26/مارس/2021 - 12:35 م
كشكول
محمود علي
طباعة
Advertisements

ينشر كشكول رابط بوابة الأزهر الإلكترونية لمطالعة نتائج الشهادتين الابتدائية والإعدادية، بعد إعلان قطاع المعاهد، نشر نتيجة الشهادتين، على البوابة الإلكترونية.

رابط بوابة الأزهر الإلكترونية النتائج 2021


وتعد بوابة الأزهر الالكترونية هى الجهة المسئولة والرسمية عن المراحل التعليمية بالمعاهد الأزهرية، ويتم الإعلان عليها كل الأمور والتعليمات التى تخص الطلاب حتى دخول المرحلة الجامعية.

رابط بوابة الأزهر الإلكترونية لمطالعة النتائج.

وأتاح قطاع المعاهد الأزهرية، النتائج لطلاب الشهادتين الابتدائية والإعدادية عبر الرابط:

ويمكن للطلاب الدخول على موقع البحث الشهير جوجل، من أجل الوصول الى كافة الخدمات والكلمات البحثية التى يرغبون الحصول عليها، ويمكن للطلاب الضغط على الرابط التالي للوصول الى بوابة الأزهر الالكترونية، للاستفسار والاستعلام عن أى شئ خاص بهم.

وزار الشيخ صالح عباس، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، مجمع معاهد مدينة نصر، وذلك في أول أيام العام الدراسي الجديد ٢٠٢١/٢٠٢٠ 

وحرص رئيس قطاع المعاهد الأزهرية على تفقد جميع مراحل المجمع، مشددًا على الالتزام بالإجراءات الاحترازية؛ للوقاية من فيروس كورونا المستجد، مؤكدًا على ضرورة أن من يشعر من الطلاب بأي أعراض عليه أن يبلغ إدارة المعهد، ولا يأتي للمعهد، إلا بعد التعافي التام حرصًا على سلامته وسلامة زملائه.

وأوضح أن مواد الأزهر ليست صعبة كما يزعم البعض، موكدًا أن المنهج الأزهري هو المنهج الوسطي الذي يعبر عن صحيح الدين الإسلامي، مطالبًا الطلاب بضرورة الالتزام بهذا المنهج حتى ينشروا الوسطية في المجتمع.

 وشدد الشيخ صالح عباس على ضرورة التواصل بين المعلمين والطلاب طوال أيام الأسبوع، بشكل مستمر من خلال وسائل التواصل الإلكتروني، خاصة وأن الدراسة والحضور للمرحلة الثانوية والإعدادية يومان فقط، حتى لا يتأثر مستوى الطلاب.

وأوضح أن هناك مكتبة إلكترونية على بوابة الأزهر الإلكترونية تضم المواد العربية والشرعية والكتب والخطط الدراسية والحلقات التعليمية، وتم التنسيق مع وزارة التربية والتعليم بما يتيح لطلاب الأزهر الدخول على موقع بنك المعرفة، والاستفادة من المكتبة الإلكترونية في المواد الثقافية التي يشترك في دراستها طلاب التعليم الأزهري والعام.

وأضاف رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أنه تم إعلان نتيجة مشروعات البحث لطلاب النقل بجميع أنحاء الجمهورية، خلال الفترة الماضية، وتم الانتهاء منها بشكل كامل الأربعاء الماضي، وسيتم إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية خلال ساعات.

وأوضح، أن كل منطقة أزهرية أعلنت عن نتائج مشروعات البحث على موقعها وصفحتها على فيسبوك لجميع الطلاب، وجاءت نسب النجاح مرتفعة للغاية.


وبعد عرض رابط بوابة الأزهر الإلكترونية النتائج 2021 ، أكد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أن جميع الطلاب الذين قدموا مشروعات بحثية بصفوف النقل، يعتبروا ناجحين ومنقولين للصف الذي يليه، مشيراً إلى أن جميع الطلاب التزموا بالمعايير التي تم وضعها للأبحاث.


Advertisements
Advertisements