رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

تعليم المنوفية تتصدر المراكز الأولى في المسابقة الدولية «ISEF»

الأربعاء 31/مارس/2021 - 02:38 م
كشكول
محمد القناوي
طباعة
Advertisements

أعلن أحمد سويد مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية، تصدر تعليم المنوفية المراكز الأولى في المسابقة الدولية ( ISEF 2021 ) للعام الثالث على التوالي.

أشار السويد أن أبناء تعليم المنوفية، استطاعوا حصد المراكز الثلاثة الأولى فى المسابقة الدولية ( ISEF ) على مستوى الجمهورية لتمثيل مصر في فعاليات المسابقة الدولية التي تقام كل عام بالولايات المتحدة الأمريكية وجائت نتيجة التحكيم على مستوى الجمهورية كالتالي:

• الطالب احمد طارق الفرماوى من المدرسة الأمريكية الخاصة بإدارة شبين الكوم التعليمية ــ المركز الأول على مستوى الجمهورية فى المشروعات تحت السن مجال الانظمة المدمجة .
• الطالبان عبد الرحمن رجب و يوسف عماد حبرك ــــ المركز الثانى على مستوى الجمهورية فى مجال الهندسة الطبية ــ مدرسة المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا stem بسرس الليان .
• الطالبان كيرلس سامى جرجس و محمد ابو بكر يونس ـــ المركز الثانى على مستوى الجمهورية فى مجال ROBO ــ مدرسة المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا stem بسرس الليان .
• الطالبان محمد احمد قطب والطالب مصطفى اسامة عاشور ــــ المركز الثالث على مستوى الجمهورية فى مجال ROBO ـــ مدرسة المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا stem بسرس الليان.

الجدير بالذكر أن هذه المسابقة تقام فعالياتها كل عام بإشراف مركز التطوير التكنولوجى بالمديرية ومراكز التطوير بالادارات التعليمية، وقد عقدت فعاليات المسابقة هذا العام بنظام OnLine لدواعي انتشار جائحة كورونا وبكوادر تحكيم جامعية من جامعة المنوفية الرائدة وجامعة مدينة السادات التى شاركت هذا العام .
Advertisements
Advertisements