رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

"أمهات مصر" تدعو الطلاب وأولياء الأمور لمتابعة موكب المومياوات

الجمعة 02/أبريل/2021 - 09:55 ص
كشكول
شيماء منصور
طباعة
Advertisements
دعت عبير أحمد، مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وائتلاف أولياء أمور المدارس الخاصة، أولياء الأمور والطلاب لمتابعة الحدث العالمي الفريد من نوعه التي تشهده مصر، غدًا السبت، وهو الموكب الملكي لنقل 22 مومياء ملكية و17 تابوت من المتحف المصري المصري بالتحرير إلي المتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط. 

وأضافت عبير، في تصريحات صحفية، أن العالم يترقب وينتظر الموكب المهيب للمومياوات الملكية الذي نفخر به نحن المصريين وبعظمة ماضينا وحاضرنا، مطالبة أولياء الأمور من الأمهات بمتابعة الحدث الهام وتعريف أبنائهن بتفاصيله وبتاريخ وعظمة المصريين، حتي يعرفوا قيمة ومكانة مصر، مما ينمي الانتماء وحبهم لهذه البلد العظيمة.

   ويأتي ذلك في إطار دور اتحاد أمهات مصر التوعوي مع أولياء الأمور والطلاب تجاه القضايا والأحداث التي تشهدها مصر، والتركيز علي الموضوعات التي تنمي الانتماء والوطنية لدي الطلاب في مختلف المراحل التعليمية، حتي نخلق جيل وطني يعتمد عليه في المستقبل.‏
تجدر الاشارة إلي أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تعلن الأسبوع المقبل تفاصيل نظام الحضور في شهر رمضان الكريم.

وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على ضرورة الالتزام بتنفيذ الاجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من كوفيد19 المعروف اعلاميا باسم كورونا.

يأتي ذلك حفاظًا على سلامة الطلاب والمعلمين والعاملين بالمنظومة التعليمية من كورونا التى تجتاح مصر والعالم منذ العالم الماضي.

ونفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ما تردد عن إلغاء الفصل الدراسي الثاني.
Advertisements
ads
Advertisements