رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

«شوقي» يكشف حقيقة تعديل نتيجة أولى وثانية ثانوي

الجمعة 02/أبريل/2021 - 12:40 م
وزير التعليم
وزير التعليم
شيماء منصور
طباعة
Advertisements
كشف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، حقيقة ما تم تداوله عبر صفحات التواصل الاجتماعي، بشأن تعديل  نتيجة الفصل الدراسي الأول لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي.

حيث نشرت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، معلومات بشأن تعديل نتيجة الفصل الدراسي الأول لطلاب أولى وثانية ثانوي، موجهه الطلاب بالدخول على رابط النتيجة مرة آخرى.

ومن جهته قال الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم في تصريحات خاصة لكشكول، إن هذا الكلام غير صحيح،  ولم يتم إجراء أي تعديلات على نتيجة الطلاب.

وأضاف أن تداول الشائعات أصبحت  حالة منذ سنوات، متابعًا:" اكرر دائما اننا أول من يعلن في حالة كهذه وبالتالي ان لم نعلن فهو شائعة".
تجدر الاشارة إلي أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني،أكدت أنه سيتم الإعلان عن موعد امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي بشهرى ابريل الأسبوع المقبل، إلي جانب الإعلان عن تفاصيل استكمال الدراسة في شهر رمضان.

وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على ضرورة الالتزام بتنفيذ الاجراءات الاحترازية اللازمة، للوقاية من كوفيد19 المعروف اعلاميا باسم كورونا.

يأتي ذلك حرصًا من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني،على صحة وسلامة الطلاب وكافة أعضاء المنظومة التعليمية، وخاصة بعد ارتفاع أعداد الإصابة بفيروس كورونا الذي يجتاح مصر والعالم كله منذ العام الماضي.
Advertisements
Advertisements