رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

لطلاب أولي و ثانية ثانوي.. كيف تتعامل مع أسئلة " البابل شيت"

السبت 03/أبريل/2021 - 05:55 م
كشكول
محمد القناوي
طباعة
Advertisements
بدأت إدارات المدارس الثانوي العام، بالتنسيق مع الإدارات التعليمية في تدريب الطلاب علي كيفية التعامل مع امتحانات "البابل شيت".

توجيهات 

حددت الإدارات المدرسية ، كيفية التعامل مع أسئلة "بابل شيت" عبر عدد من الارشادات الاساسية تشمل في البداية :  ملئ البيانات الطالب ، ورقم جلوسه ، مع التوقيع علي كشوف الحضور والغياب ، 

أكدت الإدارات التعليمية، أن كل طالب سيحصل علي ورقة للاسئلة ، وورقة إجابة "بابل شيت"، اضافة إلي ورقة تضم الملاحظات والقوانين.

تعليمات

شددت علي ضرورة قيام كل طالب بمطابقة الرقم المدون علي ورقة نموذج الأسئلة بما هو مدون علي ورقة الاجابة التي سيحصل عليها " البابل شيت".

 الإجابة 

 بالنسبة لتعليمات التعامل مع " البابل شيت " لحل الاسئلة ، فأوضحت أن الحل يكون بالقلم الرصاص ، حيث يظلل الطالب الاجابة التي يختارها بشكل دائري، و ممنوع استخدام القلم الازرق أو الحبر ممنوع، ويمكن لطلاب استخدام " الاستيكا" لمسح آى اجابة تراجع عنها.

تحذير

وحذرت، أنه في حالة قيام الطالب بتظليل أكثر من أجابة يحتسب السؤال خطأ ، وإن يحصل الطالب علي درجة السؤال.

ممنوعات

وأكدت لن يسمح بدخول أي كتب مدرسية أو ملخصات ، وكذلك أجهزة التابلت أو المحمول، أو آى أجهزة إلكترونية يمكن استخدامها في أعمال الغش، حيث سيطبق علي الغشاشين قانون الغش بكل صرامة. 

موعد الامتحانات 

يذكر أن طلاب الصف الأول و الثاني الثانوي، سوف يؤدون أول اختباراتهم الشهرية، البديلة عن امتحانات نهاية العام ، مع نهاية شهر ابريل الجاري في لجان مدارسهم وتحت أشراف معلميهم.
Advertisements
Advertisements