الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

رابط موقع التقديم للمدارس اليابانية.. والوظائف المتاحة 2021

كشكول

تبدأ وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني،غدا،  في استقبال طلبات التقديم للالتحاق بالمدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي 2021/2022،  حيث يستمر التقديم لمدة لمدة 15 يوما.

رابط التقديم في المدارس اليابانية


تقدم طلبات الإلتحاق من خلال الرابط  https://ejs4students.moe.gov.eg ، حيث أكدت وزارة  التعليم أن التقديم سيكون إلكترونيًا لمرحلة رياض الأطفال مستوي أول KG1، على أن يتم الإعلان عن شروط التقدم من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالمدارس.


المدارس المتاحة


أوضحت وزارة التعليم ، أن التقديم سوف يكون متاح لمرحلتي رياض الأطفال مستوي أول وثاني والصف الأول الابتدائي فقط بـ 5 مدارس هي "المدرسة المصرية اليابانية بالحى الثالث السادس من أكتوبر، والمدرسة المصرية اليابانية بزهراء مدينة نصر، والمدرسة المصرية اليابانية بالزقازيق، والمدرسة المصرية اليابانية بالعريش، والمدرسة المصرية اليابانية ببنها".

الوظائف في المدارس المصرية اليابانية


وفي نفس السياق، فتحت وزارة التربية والتعليم الفني، باب التقديم للعمل بالمدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي 2021/2022، إبتداءً من من بعد غدا الجمعه لمدة 15 يومًا، إلكترونيًا عبر الرابط https://ejsadm.moe.gov.eg

أشارت الوزارة، أن الوظائف المتاح التقدم إليها هي "مدير مدرسة، ووكيل مدرسة، ومعلم فصل رياض أطفال أ / ب، ومعلم (Math)، ومعلم (Science)، ومعلم لغة عربية، ومعلم لغة إنجليزية، ومعلم تربية رياضية، ومعلم تربية فنية، ومعلم تربية موسيقية، ومعلم غرفة مصادر "أطفال احتياجات خاصة"، وأخصائي نفسي، وأخصائي اجتماعي، وأخصائي مكتبات، ومعلم تكنولوجيا المعلومات ICT، ومعلم مادة المهارات المهنية.

خطوات التقدم


أضافت ، أن خطوات التقدم للمعلمين تبدأ من ملء استمارة إلكترونية بالبيانات الشخصية والمؤهلات العلمية، بالإضافة إلى الإجابة على الأسئلة التي تقيس مدى قدرة المتقدم على القيادة والتعليم والتعلم وتهيئة بيئة تعليمية للابتكار وحب التعلم وامتحان تحديد مستوي لغة انجليزية.

شبكة الانترنت


وشددت الوزارة، علي ضرورة التأكد من خدمة الإنترنت لديهم قبل بدء مراحل التسجيل، حيث سيكون لكل متقدم فرصة واحدة فقط للتسجيل من خلال الحاسوب فقط ولن يسمح بإعادتها مرة أخرى، بالإضافة إلي التأكد من تفعيل البريد الإلكتروني الشخصي وكتابته بطريقة صحيحة حيث أنه سيكون أداة التواصل في حالة اجتياز الاختبار وإرسال النتيجة.

يهمك أيضاً:



يذكر أن عدد المدارس المصرية اليابانية في العام الدراسي الجديد 2021/2022، سيبلغ 48 مدرسة داخل 25 محافظة ، وذلك بعد افتتاح 5 مدارس جديدة هذا العام.