رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

تكريم الفائزين بمسابقات الأنشطة في جنوب سيناء

السبت 10/أبريل/2021 - 05:05 م
كشكول
شيماء منصور
طباعة
Advertisements
 كرم  محمد حامد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم، بجنوب سيناء  صباح اليوم السبت الموافق 10 أبريل 2021  الطلاب والطالبات الفائزين في مسابقات الأنشطة والحاصلين على مستوى الجمهورية بمدارس تعليم جنوب سيناء للعام الدراسي 2020 /  2021وذلك بمقر المدرسة الثانوية الصناعية بطور سيناء. 
بحضور سامي الجندي مدير الشؤون التنفيذية، وأحمد غيث مدير إدارة طور سيناء، وموجهي العموم للغة العربية، والتربية الرياضية، والمكتبات ،والمسرح، و الصحافة، ومديري المدارس الفائزة، والأخصائيين، والمعلمين والطلاب والطالبات الفائزين .
بدأ حفل التكريم بتلاوة آيات قرانية من الذكر الحكيم، ثم كلمة سامي الجندي مدير الشؤون التنفيذية، ثم كلمة أحمد غيث مدير إدارة طور سيناء، ثم كلمة وكيل الوزارة. 

وخلال كلمته هنأ  وكيل الوزارة الفائزين بالمراكز 
المشرفة التي حصدها تعليم جنوب سيناء على مستوى مسابقات الأنشطة في مجالات الصحافة، والإذاعة المدرسية، والإلقاء، والكشافة، والتربية الرياضية، وتحدي القراءة، والمجلة الالكترونية، ومسابقة المخترع الصغير، وبمختلف الإدارات التعليمية والتي تجاوزت أكثر من 100 فائز وفائزة بمختلف المراكز العشر الأولى على مستوى الجمهورية.

وأهدى وكيل الوزارة هذا الإنجاز المشرف للوزير اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء؛ لدعمه المتواصل لتعليم جنوب سيناء، ورعايته لمواهب أبنائه وبناته الطلاب 
مؤكدا أن رعاية المحافظ للمواهب واهتمامه بها كان لها هذا الأثر الواضح، والذي تكلل بمراكز مشرفة لتعليم جنوب سيناء في مختلف الأنشطة حيث أصبح تعليم جنوب سيناء يزخر بالمواهب، ويحقق أعلى المراكز وسط منافسات عديدة بين محافظات الجمهورية.

كما أثنى وكيل الوزارة على الجهود المبذولة  سامي الجندي مدير الشؤون التنفيذية، وأحمد غيث مدير إدارة طور سيناء، وموجهي العموم والأوائل، وموجهي الإدارات، و الأخصائيين والمعلمين، والطلاب على ما حققوه من مشاركات متميزة ومسابقات على مستوى الجمهورية في مختلف الأنشطة، موضحا  أن الأنشطة جزء هام في بناء شخصية الطالب، وليست مضيعة لوقت الطالب مؤكدا أن نظام  التعليم الجديد يهتم بكل مكونات الشخصية وإكساب الطالب المهارات والخبرات . 
لافتا لمخرجات التعليم في النظام الجديد والقديم وإنعكاس ذلك على تميز أبنائنا.


Advertisements
Advertisements