الخميس 03 أكتوبر 2024 الموافق 30 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس جامعة المنوفية: تقديم الدعم وتوفير الخبرات لتنفيذ مشروعات المحافظة

كشكول

توجه الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية، إلى ديوان عام المحافظة لتقديم التهنئة للواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، متمنيًا أن يعيده الله على الجميع بالخير واليمن والبركات، ومزيدًا من الخير والنماء وأن يحفظ الله مصر وشعبها وقيادتها.

وتناول اللقاء الحديث عن مختلف أوجه التعاون القائمة بين الجامعة والمحافظة وآخر مستجدات خطة الجامعة للمساهمة في تنفيذ مبادرة "حياة كريمة" التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتطوير القرى الأكثر احتياجًا، وما تنظمه الجامعة من قوافل متكاملة تجوب القرى لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية والتربوية والتوعوية والبيطرية والزراعية وتحقق نجاحا وتلقى إقبالًا كبيرًا من الأهالي.

وأكد مبارك، تقديم كافة الدعم اللازم وتوفير الخبرات العلمية والفنية للمساهمة فى تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية بالمحافظة، والعمل على تطوير المستشفيات الجامعية التي تعمل طوارئ لتقديم الرعاية الطبية لأهالي المحافظة، وتساهم بشكل كبير في مواجهة أزمة فيروس كورونا.

كما تبادل الطرفان الحديث عن أوجه التعاون الأخرى بينهما ومن أهمها منظومة الاشتراطات البنائية الجديدة وتراخيص البناء وتعاون أعضاء هيئة التدريس من كلية الهندسة من مختلف التخصصات فى هذا الشأن.

وأعرب المحافظ عن سعادته بهذا اللقاء، مؤكدا مكانة جامعة المنوفية فى دعم المحافظة وشريك أساسي في تنفيذ المشروعات التنموية التي تشهدها المحافظة، والتعاون بينهما من أجل الصالح العام وخدمة المواطنين.

رافق رئيس الجامعة نائباه الدكتورة نانسي أسعد للتعليم والطلاب، والدكتور عبدالرحمن الباجوري لخدمة المجتمع وتنمية البيئة، والمحاسب أكرم عبدالدايم أمين عام الجامعة، والمحاسب جلال عبدالسلام رئيس الإدارة المركزية لمكتب رئيس الجامعة، والمحاسب خالد عجور مدير عام العلاقات العامة والإعلام.