السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

جداول امتحانات النقل للمرحلة الإعدادية شهر أبريل

كشكول

 

أعلن قطاع المعاهد الأزهرية، جدول امتحانات شهر مارس 2021 لجميع المراحل الأزهرية، بدءا من صفوف النقل لمراحل التعليم الإبتدائي مرورا بالصفوف الدراسية في المرحلتين الإعدادية والثانوية، فضلا عن جداول الشهادات الابتدائية والإعدادية والبعوث والعلوم الإسلامية.

 

وشملت جداول امتحانات شهر مارس 2021 لجميع المراحل الأزهرية، التي وضعها قطاع المعاهد الأزهرية، التأكيد على إعلانه السابق بأن تقييم طلاب المراحل الأزهرية في الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الجارِ سيكون وفقا لاختبار شهري إلزامي في نهاية «مارس وأبريل ومايو» لكافة الصفوف في المواد الدراسية كلها.

 

كما تضمن جدول امتحانات شهر مارس 2021، لجميع المراحل الأزهرية، الضوابط التي أعلنها قطاع المعاهد الأزهرية بشأن ضوابط حضور وتقييم الطلاب خلال الفصل الدراسي الثاني، في ظل إجراءات مواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد، واتساقا مع قرارات الدولة بهذا الخصوص.

 

الإجراءت الاحترازية لطلاب المعاهد الأزهرية

ومن المقرر، أن يتم تطبيق نفس الإجراءات المتبعة في المدارس العامة بالنسبة لحضور الطلاب والانتظام في المدارس، وفقا لقواعد التباعد الاجتماعي واتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية للوقاية من الوباء، فضلا عن إمكانية الطلاب استكمال الدراسة عن بُعد عبر المنصات الإلكترونية.

 قد يكون رسمًا توضيحيًا

جداول امتحانات النقل للمرحلة الاعدادية شهر أبريل

وتشمل جداول امتحانات النقل للمرحلة الاعدادية الأزهرية، طلاب الصفوف الاولى والثانية والثالثة لجميع القطاعات الخاصة والنموذجية والعادية، كما أنها تشمل البنين والبنات، وفقًا للتقسيم المعمول به في إدارة المعاهد الأزهرية.

 لا يتوفر وصف للصورة.

 لا يتوفر وصف للصورة.