الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

طالع.. نماذج امتحانات الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني 2021

نماذج امتحانات الصف
نماذج امتحانات الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني 2021

ننشر نماذج امتحانات الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني 2021 حيث يستعد طلاب الصف الخامس الابتدائي، لاداء امتحان شهر أبريل، بنظام الامتحانات المجمعة متعددة التخصصات، اي ان جميع أسئلة الامتحان بنظام "اختيار من متعدد".

فيبدأ الطلاب حاليا بالبحث عن نماذج امتحانات الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني 2021، استعدادا للامتحان وللمراجعة بعد الانتهاء من المنهج المحدد لشهر أبريل الذي حددته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لطلابها بالصف الخامس الابتدائي.
 

نماذج امتحانات الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني 2021


فينشر" كشكول" بالسطور التالية المقبلة نماذج امتحانات الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني 2021.

أعلنت منصة حصص مصر التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن إتاحتها النماذج الاسترشادية للامتحانات الشهرية المجمعة لطلاب صفوف النقل من الصف الرابع الابتدائي حتى الصف الثاني الإعدادي.

نماذج امتحانات الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني 2021

نشرت منصة حصص مصر على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك كالتالي: "شجع أولادك يذاكروا ويتدربوا على حل الامتحانات المُجمعة مع حصص جونيورز".

 وأعلنت منصة حصص مصر، عن إتاحة نماذج الامتحانات الشهرية المُجمعة لشهر أبريل والتي تتوافق مع نظام التقييم الجديد للامتحانات، على منصة حصص جونيورز.

وأشارت منصة جونيورز، إلى أنه يمكن لأولياء الأمور والطلاب، الاشتراك على منصة حصة جونيورز للحصول على النماذج، الاسترشادية للصف الخامس الابتدائي التيرم الثاني2021 لتدريبهم على الامتحان المجمع لشهر ابريل، بمقابل مادي رمزى يقدر ب100 جنيه فقط للفصل الدراسي الثاني بدلاً من 300 جنية، وذلك عبر الرابط.

موعد امتحانات شهر أبريل 2021 حددت وزارة التربية والتعليم موعد امتحان لكل صف دراسي من الصف الرابع الابتدائي حتي الثاني الإعدادي، وجاء المواعيد كالتالي:

- يوم الأثنين 26 أبريل 2021 طلاب الصف الخامس الابتدائي والثاني الإعدادي.
- يوم الثلاثاء 27 أبريل طلاب الصف السادس الابتدائي.
- يوم الأربعاء 28أبريل الصف الرابع الابتدائي والصف الأول الإعدادي.

قد يهمك أيضا:

طلاب الثانوية العامة ينتهون من الامتحانات التجريبية لشهر أبريل غدًا

قراران جديدان للجامعات الخاصة| تفاصيل


كانت وقد لجأت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لنظام الامتحانات المجمعة لتقييم الطلاب، نظرا للظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد من جائحة فيروس كورونا وحفاظا على صحة وسلامة الطلاب.