الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

«التعليم» تعلن عن وظائف بالمدرسة الرسمية الدولية بالعاشر من رمضان

مدارس مصرية دولية
مدارس مصرية دولية

أعلنت مؤسسة المدارس الدولية في مصر التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن فتح باب التقديم إلكترونيا  لشغل الوظائف بالتخصصات المختلفة للمعلمين داخل/خارج كادر وزارة التربية والتعليم للعام الدراسي 2021-2022 بالمدرسة الرسمية الدولية فرع العاشر من رمضان عبر الرابط.

رابط التقديم على وظائف المدرسة الرسمية الدولية بالعاشر من رمضان


يذكر أن رمضان عبد الحميد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، كان قد أعلن فتح باب التقدم لقبول دفعة جديدة من الطلاب للإلتحاق بالمدرسة الرسمية الدولية فرع العاشر من رمضان بمرحلة رياض الأطفال ( FS 1 )  للعام الدراسي 2021/2022، إلكترونياً من خلال الرابط.

وأضاف وكيل أول وزارة التربية والتعليم أنه يتم طباعة نموذج التقديم وملء كافة البيانات بخط واضح و طباعتها و تسليمها أثناء المقابلة الشخصية للطفل والتي سوف يتم تحديدها من خلال المدرسة من خلال هذا الرابط.

وأشار إلى أن الوزارة حددت عده شروط للإلتحاق بالمستوى الأول لرياض الأطفال منها:
1. يتم التقديم في الفترة من يوم الأحد الموافق 18 ابريل 2021 م.
2.  شرط السن للتقدم للمستوي الأول برياض الأطفال  ( FS 1 ) لا يقل عن 4 سنوات ولا يزيد عن 4 سنوات و 11 شهر و 29 يوم في أول أكتوبر من العام الدراسي 2021  / 2022 .
3. أن يكون الطالب سليما من أي إعاقات نفسية أو ذهنية أو غيرها من الإعاقات التي تحتاج إلي برامج خاصة.
4. في حالة عدم وجود الأبوين يتم تقديم توكيل  رسمي موثق من الشهر العقاري بالتقديم الي المدارس الرسمية الدولية، أو من احدي السفارات المصرية بالخارج بمقر عمل ولي الأمر ويكون التوكيل بالتقدم الي المدارس الرسمية الدولية. 
5. لابد أن يجتاز الطفل الاختبارات المطلوبة.
6. يتم إبلاغ ولي الأمر بموعد الاختبارات والمقابلة عن طريق البريد الإلكتروني فقط  لذا يرجي التأكد من كتابة البريد الإلكتروني بشكل صحيح، ومتابعة البريد الإلكتروني باستمرار، حيث أنه في حالة كتابة البريد الإلكتروني بشكل خطأ أو عدم الحضور بالموعد المحدد عن طريق البريد الإلكتروني يكون هذا مسئولية ولي الأمر ونتيجة عدم الحضور في الموعد المحدد رفض ولي الأمر لالتحاق نجله /  كريمته. 
7. في حال اجتياز الطفل الاختبارات المطلوبة يتم عمل مقابلة لولي الأمر.
8. إذا لم يجتاز الطفل الاختبارات المطلوبة لن يتم عمل مقابلة لولي الأمر.
9. يتم عمل مقابلة شخصية للوالدين أو الوصي القانوني على الطفل (الأطفال الذين اجتازوا الاختبارات فقط).
10. لابد من حضور الوالدين (أو الوصي القانوني على الطفل) للمقابلة الشخصية. 
11. يتم تقييم الوالدين (الوصي القانوني على الطفل) وفقًا للإطار التالي:
 

تابع أيضاً:



يذكر أن المدارس الرسمية الدولية تتبع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وتدرس المنهج (البريطاني IGCSE)، حيث تُعد أحد المشروعات القومية الواعدة التي تتميز بإحتفاظها بمناهج اللغة العربية والتربية الدينية والدراسات الإجتماعية، بالإضافة إلى المناهج الدولية، التي تطبق لأول مرة في بيئة محلية وبجودة عالية ويتم الإشراف عليها من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وعدد من مؤسسات التعليم الدولي.