الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

نماذج استرشادية للصف الرابع الابتدائي الترم الثاني

كشكول

تنطلق امتحانات شهر أبريل لطلاب صفوف النقل بداية من الصف الرابع الابتدائي حتى الصف الثاني الإعدادي والصفين الأول والثاني الثانوي العام، يوم الإثنين القادم 26 أبريل، على أن يكون كل صف وكل للموعد المحدد الذي حددته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

نماذج استرشاديه للصف الرابع الابتدائي الترم الثاني


فيستعد الطلاب حاليا لاداء الامتحانات خاصة بعد الانتهاء من المنهج والبدء في البحث عن مراجعات ونماذج استرشادية للتدريب قبل اداء الامتحان.
فزادت محركات البحث حاليا من قبل أولياء أمور طلاب الصف الرابع الابتدائي عن نماذج استرشاديه للصف الرابع الابتدائي الترم الثاني.

فينشر" كشكول" نماذج استرشاديه للصف الرابع الابتدائي الترم الثاني، لتدريب الطلاب على الامتحانات المجمعة.

وكانت أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، جداول مواعيد عرض النماذج الاسترشادية للامتحانات المجمعة للصفوف من الرابع الابتدائي وحتي الثاني الإعدادي على القناة التعليمية "مدرستنا”.

جداول مواعيد عرض النماذج الاسترشادية


تردد: ١٢٣٠٣ أفقي / معدل الترميز: ٢٧٥٠ / معامل تصحيح الخطأ: ٥/٦

فتعرض نماذج استرشاديه للصف الرابع الابتدائي الترم الثاني على قناة مدرستنا يوم الإثنين القادم الساعة الواحدة ظهرا والثامنة مساء.

مواعيد امتحانات شهر أبريل الترم الثاني


- الصف الخامس الابتدائي والصف الثاني الإعدادي يوم الإثنين 26 أبريل.
- الصف السادس الابتدائي يوم 27 أبريل.
- الصف الرابع الابتدائي والصف الأول الإعدادي يوم الأربعاء 28 أبريل.
بينما الصفين الأول والثاني الثانوي العام 26,27,28 أبريل.

تابع أيضاً:



كان حذر الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الطلاب وأولياء الأمور من الشائعات المتداولة عبر صفحات السوشيال ميديا.

وقال الوزير بمنشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي" الفيسبوك"،: "احذروا هذه المواقع على السوشيال ميديا لانها السبب الرئيسي في البلبلة "ولا تعلم شيئا كمًا تدًعي".