الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

قبل امتحانهم بساعات.. تنبيه لطلاب رابعة ابتدائي وأولي إعدادي

كشكول

أتاحت منصة حصص مصر التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لطلاب الصف الرابع الإبتدائي والأول الإعدادي، قبل عقد امتحانهم المجمع متعدد التخصصات بساعات.

حيث أوضحت أنه يمكن لطلاب الصفين الرابع الابتدائي والأول الإعدادي، التدريب على نظام الامتحان المجمع لنهاية العام مع النماذج الاسترشادية على حصص جونيورز. 
وأكدت المنصة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن مراجعات ونماذج امتحانات من مصادر معتمدة من وزارة التربية والتعليم وبطرق دفع مناسبة .

وأوضحت منصة حصص مصر، أنه يمكن الاشتراك الآن بـ100 جنيه فقط بدلاً من 300 جنيه: https://jr.hesas.eg/subscription
مدارس عربي - مدارس لغات إنجليزي ، مؤكدة أنها خدمة مميزة تقدمها وزارة التربية والتعليم المصرية للطلاب من الصف الرابع الابتدائي وحتى الثاني الإعدادي.
تجدر الاشارة إلي أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، كانت قد أصدرت الكتاب الدوري رقم 10، والذي قررت خلاله إلغاء امتحان شهر مايو، وإنهاء العام الدراسي 2020/2021 لطلاب جميع المراحل بإستثناء طلاب الشهادتين الإعدادية والثانوية العامة، آخر شهر ابريل الجاري، بعد أداء الامتحان المجمع متعدد التخصصات لطلاب سنوات النقل من الصف الرابع الابتدائي حتى الثاني الإعدادي، إلى جانب الصفين الأول والثاني الثانوي العام.
يأتي ذلك في إطار حدص وزارة التربية والتعليم، على صحة وسلامة الطلاب وكافة أعضاء المنظومة التعليمية من كورونا الذي يجتاح مصر والعالم كله منذ مطلع العام الماضي، كما شددت على ضرورة الالتزام بتنفيذ الاجراءات الاحترازية.