الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تنبيه هام لأولياء الأمور قبل التقديم لأطفالهم في مدارس النيل

كشكول

وجهت مدارس النيل المصرية، تنبيه لأولياء أمور الأطفال المتقدمين للإلتحاق بالمرحلة الأولى من رياض الأطفال "KG1" لمدارس النيل المصرية للعام الدراسى 2021-2022، أكدت خلاله أنه تقرر إجراء اختبارات القبول للأطفال خلال الأيام القليلة القادمة ونظرًا لظروف جائحة كورونا نؤكد على سيادتكم  الآتي:

1.سيتم تحديد موعد محدد لمقابلة كل طفل يجب الالتزام به. 

2. لن يسمح بدخول المدرسة بدون ارتداء الكمامة أو الماسك الخاص بحضراتكم وبالأطفال.

3. سيتم قياس درجة الحرارة ولن يسمح بالدخول لمن تتجاوز درجة حرارته المعدلات الطبيعية وسيتم تحديد موعد آخر إذا تطلب الأمر ذلك مع العلم أنه يتم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية من تعقيم وغيرها من قبل إدارة المدرسة. 

4. ضرورة تواصل أولياء الامور  مع إدارة المدرسة فى حال ظهور أى عرض من أعراض فيروس كورونا على الطفل أو في حالة مخالطته أحد المصابين فى فترة سابقة للمقابلة حيث ستقوم المدرسة بتحديد موعد آخر لاختبارات قبول الطفل.

5. فى مرحلة مقابلات الأطفال لا يشترط وجود الأبوين ويكتفى بأحد الأبوين فقط وذلك للحد من التزاحم فى المدرسة حيث أنه سيتم إخطار أولياء الأمور  بموعد مقابلة  المقبولين لاحقًا وفق ما تحدده إدارة المدرسة. 

6. فى يوم المقابلة يجب تسليم صورة شهادة ميلاد الطفل وصورتين حديثتين مسجل عليهما بيانات الطفل من الخلف "الاسم وتاريخ الميلاد وصورة البطاقة للأب والأم.
ونوهت مدارس النيل المصرية، أنه سيتم الإعلان عن مواعيد بدء اختبارات القبول فى كل فرع من فروع مدارس النيل المصرية خلال الساعات القليلة القادمة