الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

أحمد حلمي ينشر صورة الأب الذي مثل دوره بالاختيار 2

كشكول

نشر الفنان أحمد حلمي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك الصورة الحقيقية للرجل الذي فقد ابنته وهو يحملها في حادث إرهابي، والذي جسد دوره بالأمس في الحلقة 29 من مسلسل «الاختيار 2».

وعرض الفنان أحمد حلمي، الصورة الحقيقية للرجل وهو يحمل ابنته، حين استهدفهما الحدث الإرهابي، وعلق على الصورة قائلًا: «دي الصورة الحقيقة للأستاذ محمد وهو شايل بنته على إيده قبل ما يحصل الانفجار وتروح غدر.. حق بنتك رجعلك يا أستاذ محمد وربنا يصبرك».

تجدر الاشارة إلى أنّ الفنان أحمد حلمي، جسد في الاختيار 2 الحلقة 29، دور رجل من أسرة متوسطة يدعى محمد، فقد ابنته الصغرى فى حادث إرهابي، ما أدى لاستدعائه في جهاز الأمن الوطني مع المقدم زكريا يونس، الذى يجسد دوره الفنان كريم عبدالعزيز.

ودارت أحداث مسلسل الاختيار 2 الحلقة 29، بحوار بين المقدم زكريا يونس الذي يجسد دوره الفنان كريم عبدالعزيز، وشقيقه وابنته، حول رغبة ابنته فى حجز عدد من تذاكر حفل افتتاح كأس الأمم، والذهاب لمشاهدة مباراة الافتتاح.

وكشفت الحلقة، عن جماعة إرهابية خططت لإحداث تفجير كبير فى استاد القاهرة، وقتل ما يقرب من 50 شخصا من خلال كاميرا طائرة، وإثرها سيحدث تتدافع بين الجماهير ويسقط إثرها المئات من الضحايا.