رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

حقيقة جدول امتحانات الثانوية العامة المتداول وموعد اعتماده

الخميس 13/مايو/2021 - 04:57 م
كشكول
شيماء منصور
طباعة
Advertisements
كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حقيقة جدول امتحانات الثانوية العامة الذي تم تداوله خلال الايام الماضية على صفحات وتطبيقات السوشيال ميديا.
الجدول المتداول "غير صحيح"
حيث أكد المصدر أن الجدول المتداول غير صحيح، لافتا إلى أن الاسم المدون على الجدول لمدير عام إدارة الامتحانات ياسر بدوي أكبر دليل على عدم صحته، وبخاصة أن ياسر بدوي ترك منصبه الإدارة العامة للامتحانات في شهر فبراير الماضي، وجاء خلفًا له خالد عبد الحكم مشرفًا على الإدارة العامة للامتحانات إلى ذلك الحين.
موعد الإعلان عن جدول امتحانات الثانوية العامة
وأوضح أنه سيتم الإعلان عن جدول امتحانات الثانوية العامة وكافة ضوابط الامتحانات، عقب انقضاء إجازة عيد الفطر المبارك بعدة أيام.

وناشد الطلاب وأولياء أمورهم، بعدم الانسياق وراء الجدول المتداول لأنه غير صحيح، أو الشائعات التى يتم تداولها طالما لم تعلنها وزارة التربية والتعليم من خلال مصادرها الرسمية، مشددا على ضرورة التركيز على المذاكرة والاستعداد الجيد لامتحانات الثانوية العامة التى ستعقد بنظام الكتاب المفتوح.


تجدر الاشارة إلى أن وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنيا، أكد أن الجدول المقترح لامتحانات الثانوية العامة المقرر عقدها في 4 يوليو المقبل على مكتب  الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، لدراسته قبل اعتماده وإعلانه رسميًا للطلاب.
وشددت وزارة التربية والتعليم، على ضرورة الالتزام بتطبيق الاجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كوفيد19 المعروف إعلاميا باسم كورونا، الذي يجتاح مصر والعالم كله منذ مطلع العام الماضي.
Advertisements
ads
Advertisements