رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

مصادر: إعلان نتيجة مسابقة وظائف المعلمين والإداريين عقب العيد بأسبوعين

الجمعة 14/مايو/2021 - 11:57 ص
كشكول
نورهان عبدالرحمن
طباعة
Advertisements

أكدت مصادر داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم اعلان نتيجة مسابقة وظائف المعلمين والإداريين التي سبق وأن أعلنت عنها مدارس النيل المصرية عقب إجازة العيد بأسبوعين.

وأشارت، إلى أنه سيتم التواصل هاتفيا مع المقبولين بالمسابقة، على أن يتم تحديد موعد عقد اختبارات المقابلات الشخصية لهم.

بدء قبول الطلبات لجميع الوظائف الأكاديمية

وكانت قد أعلنت مدارس النيل المصرية، عن بدء قبول الطلبات لجميع الوظائف الأكاديمية بفروعها (أكتوبر ، زايد ، السادات ، العبور، الشروق، الياسمين، الأندلس، بورسعيد، دمياط الجديدة، المنيا، أسيوط الجديدة، قنا، طيبة الجديدة- الأقصر ، أسوان الجديدة) للعام الدراسي 2021-2022، مع رواتب ومزايا تنافسية

وقالت إدارة مدارس النيل المصرية عبر صفحتها الرسمية، انه يمكن للمتقدمين التقدم للوظائف وقراءة متطلبات الوظيفة عبر البريد الإلكتروني.

وأشارت إلى أن المؤهلات المطلوبة: شهادة جامعية في التخصص أو شهادة جامعية ذات صلة في اللغة الإنجليزية، بما لا يقل عن سنتين في التدريس في المؤسسات التعليمية مستوى اللغة الإنجليزية: • C1 G10: G12 • B2 G1: G9.

وأوضحت إدارة مدارس النيل المصرية خطوات التقديم، حيث يتم ملء نموذج المعلمين والإداريين للعمل بمدارس النيل من خلال تحديد، (النوع والرقم القوم وتاريخ الميلاد ومحافظة الميلاد ) ، ثم حفظ البيانات واتباع باقي التعليمات لإتمام عملية التقديم.

Advertisements
ads
Advertisements