رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

استجابة لأولياء الأمور .. محافظ بورسعيد: بدء امتحانات الشهادة الإعدادية 1يونيو

الجمعة 14/مايو/2021 - 05:45 م
كشكول
شيماء منصور
طباعة
Advertisements
قرر اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم بدء إمتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي - الشهادة الاعدادية في الأول من يونيو المقبل، بدلًا من الموعد السابق وهو 22 مايو الجاري، وذلك استجابة لأولياء الأمور وتيسيرًا على الطلاب.
حيث أعلنت محافظة بورسعيد جدول امتحان شهادة إتمام مرحلة التعليم الاساسي الفصل الدراسي الثاني 2021، للمدارس الإعدادية (رسمي_ لغات_ خاص _ رياضي_ منازل)
حيث يؤدي طلاب الصف الثالث الإعدادي يوم الثلاثاء الموافق 1 يونيو 2021 امتحان الجبر والإحصاء لمدة ساعتين.

كما يؤدي طلاب الشهادة الإعدادية يوم الخميس الموافق 3 يونيو 2021 امتحان هندسة في زمن مدته ساعتين من التاسعة حتى الحادية عشر صباحًا.
ويعقد يوم السبت الموافق 5 يونيو 2021 امتحان مادة العلوم، ويوم الاثنين 7 يونيو امتحان اللغة العربية والخط والإملاء
أما يوم الأربعاء الموافق 9 يونيو 2021 امتحان لغة إنجليزية، وتختتم الامتحانات يوم الخميس 10 يونيو 2021 امتحان مادة الدراسات الاجتماعية.
وتعقد امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالي 2020/2021، في لجان مدرسية مراقبة ومؤمنة بإجراءات احترازية مشددة لمكافحة انتشار وتفشي كوفيد19 المعروف إعلاميا باسم كورونا.
يأتي ذلك في إطار حرص وزارة التربية والتعليم، على صحة وسلامة الطلاب والمعلمين والعاملين بالمنظومة التعليمية من جائحة كورونا التى تجتاح مصر والعالم منذ مطلع العام الماضي، وتتعرض مصر لموجته الثالثة.
Advertisements
ads
Advertisements