السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

جدول امتحان الصف الثالث الثانوي 2021.. آخر التفاصيل

كشكول

حدد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، نهاية الشهر الجاري للإعلان عن ضوابط امتحانات الثانوية العامة والجداول للعام الدراسي ٢٠٢٠/ ٢٠٢١.

جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي

الامتحانات الإلكترونية

تعقد امتحانات الثانوية العامة هذا العام إلكترونيا لأول مرة في تاريخ امتحانات الثانوية العامة، حيث يخوض الطلاب الانتظام الاختبارات من خلال أجهزة " التابلت"، وسط اجراءات احترازية مشددة وقائية من تداعيات الموجة الثالثة فيروس "كورونا"، بينما يخوض طلاب المنازل و السجون و المستشفيات ورقيا

اتحاد طلاب المدارس

ينتظر أن تعلن جداول الامتحانات الجديدة المقرر لها أن تنطلق يوم ٤ يوليو القادم بالتشاور مع اتحاد طلاب مدارس مصر، المنتخب الذين سيشاركون في وضع ترتيب المواد الامتحانية بالجدول النهائي بما يحقق مصلحة الطلاب.

جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي

الموعد

وكشفت مصادر لـ كشكول، أن الادارة العامة للامتحانات تدرس بدأت في وضعت جدول الامتحانات المقترحة في شهر يوليو القادم، بما يحقق تكافؤ الفرص بين شعب الثانوية العامة الثلاثة.

الاستمارات

وكانت وزارة التعليم قد حددت  لطلاب الثانوية العامة ، المتقدمون لإداء اختبارات ، ١١ مايو الماضي  كأخر موعد من قبل الإدارة العامة للامتحانات بديوان الوزارة ، لتسليم استمارات التقدم للامتحانات لطلاب من جميع مدارس الثانوي العام المقيدون علي قوتها.

صفوف النقل

بينما قررت انتهاء العام الدراسي ٢٠٢٠/ ٢٠٢١ لصفوف النقل مع انتهاء الاختبارات شهر أبريل الشهرية، بسبب ارتفاع معدلات الإصابة بفيروس الكورونا.