السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

«السويد» يتابع الامتحان التجريبي الثاني للثانوية العامة في شبين الكوم

كشكول

تابع صباح اليوم أحمد سويد مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية،  انتظام سير الامتحان التجريبي الثاني لطلاب شهادة إتمام الثانوية العامة بمدرسة عبد المنعم رياض الثانوية بنين بشبين الكوم، والتي تعقد أيام 23 ، 25 ، 27 من مايو الجاري، لقياس جودة وكفاءة الشبكات واختبار أجهزة التابلت.

قال السويد، إن هذا الامتحان يعقد وسط اتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لتفادي عدوى كورونا المستجد، مضيفا أن الاختبار ياتي في إطار الاستعدادات التي تقوم بها وزارة التربية والتعليم لعقد امتحان محاكاة نهائي خلال الشهر القادم لطلبة الثانوية العامة.

تدريب الطلاب على نوعية الأسئلة وطرق حلها

وأوضح أن الامتحان يستهدف تدريب الطلاب على نوعية الأسئلة وطرق حلها والاختبار النهائي لجودة وكفاءة شبكة الانترنت بالمدارس وتجربة الأكواد وكلمات المرور المستخدمة، تمهيدًا لعقد الاختبار الأساسي مطلع شهر يوليو 2021 .

من ناحية أخرى تعقد مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، اليوم، اختبار الشهادة الإعدادية المهنية والإعدادية العامة للطلاب الذين تخلفوا عن أداء اختبار نصف العام بعذر مقبول في المواد التي تخلفوا عن حضورها، وسط اتباع كافة الاجراءات الوقائية للحفاظ على صحة وسلامة الجميع .