الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

رابط المراجعات النهائية بجميع المواد لطلاب الثانوية العامة

المراجعات النهائية
المراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، جداول المراجعات النهائية التي تعرض على قناة  مدرستنا ٢ الخاصة بطلاب نظام التعليم الجديد والمرحلة الثانوية العامة.

جداول المراجعات النهائية لمرحلة الثانوية العامة

وأوضحت الوزارة، إلي أنه يمكن متابعة المراجعات النهائية من خلال هذا الرابط مواعيد مراجعات الأسابيع القادمة: (من هنا)

تجدر الاشارة، إلى أنه تقرر بدء المراجعات النهائية لطلاب المرحلة الثانوية العامة للعام الدراسي 2020/2021، من يوم الأحد الموافق 23 مايو 2021، وذلك عبر قناة مدرستنا 2، تردد قناة مدرستنا2: القمر الصناعي: النايل سات .. تردد: 12206 الاستقطاب: رأسي.. معدل ترميز: 27500 .. معامل تصحيح الخطأ ⅚.

برامج الثانوية العامة على قناة مدرستنا 2


وتعرض قناة مدرستنا 2 المراجعات النهائية في شكل محتوى تعليمي تفاعلي وفق نظام التقييم الجديد.

وتعتمد قناة مدرستنا ٢ على مساعدة الطلاب في الوصول لأفضل طرق المذاكرة وشرح كيفية استخدام مصادر التعلم المختلفة بالإضافة إلى تيسير فهم أسئلة التقويم والامتحان وإلقاء الضوء على كيفية اتباع منهجية صحيحة لحلها.


وأعربت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن تمنيتها بالنجاح والتفوق لأبناءنا الطلاب بالمرحلة الثانوية.
تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، للامتحانات النهائية لشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2020/2021.

ومن جهته، أوضح الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، أن تجهيزات وتأمين امتحانات الثانوية العامة 2021، ستكلف الوزارة ما يقرب من مليار جنيه، في ظل تدعيات جائحة فيروس كورونا.

ونفي الوزير، ما تردد عن وجود  قرار بشأن تأجيل الامتحانات حال زيادة الإصابات بفيروس كورونا، لافتا إلي أن الجميع داخل منظومة التعليم يعمل لإنجاح امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالى 2020-2021.

وأكد وزير التربية والتعليم، أن امتحانات الثانوية العامة 2021، ستعقد في جو هادئ ومناسب لجميع الطلاب، وسيتم تعقيم وتطهير جميع اللجان الامتحانية، للوقاية من تفشي فيروس كورونا، للحفاظ على أرواح وسلامة الطلاب والمراقبين والمشرفين ورؤساء اللجان.

وحذر الدكتور طارق شوقي من الغش بامتحانات الثانوية العامة، لافتا إلى أنه لن يسمح بوجود غش داخل اللجان الامتحانية، وسيتم توقيع عقوبات قاسية على أي طالب يقوم بالغش