رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

موعد مؤتمر الإعلان عن تفاصيل امتحانات الثانوية العامة وسبب تأخر عقده

الأحد 30/مايو/2021 - 05:54 م
كشكول
شيماء منصور
طباعة
Advertisements

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، أن موعد المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن تفاصيل عقد امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2020/2021، لم يتحدد بعد.

جاء ذلك خلال تصريحات صحفية لوزير التربية والتعليم، عبر أحد مجموعات واتس أب.

وكشف الوزير أنه لم يتحدد موعد المؤتمر لاستمرار عمل أجهزة الدولة على التفاصيل والإجراءات التنفيذية، مؤكدا أنه من الممكن أن يكون أواخر الأسبوع المقبل يومي الأربعاء أو الخميس على أكثر تقدير.

جدير بالذكر، أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلنت منذ قليل  عن إتاحة الأسئلة والإجابات الصحيحة للامتحان التجريبي الثاني للصف الثالث الثانوي للعام الدراسي 2020-2021 بكل اللغات، والذي تم عقده في الفترة من يوم الثلاثاء  23 مايو حتي الخميس 27 مايو 2021.

وأشارت الوزارة إلي أنه يمكن الإطلاع على النماذج الإسترشادية من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من خلال الرابط التالي:

https://moe.gov.eg/ar/maytest2021_3sec/

 

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أن تجربة الامتحانات التجريبية هدفها تدريب الطلاب على نوعية الأسئلة وكيفية التعامل معها، مطالبة جميع الطلاب بضرورة الاطلاع على الأسئلة وإجاباتها على موقع الوزارة للتدريب عليها وأخذ كافة الاحتياطات التى تضمن الاستعداد للامتحان النهائى.

Advertisements
Advertisements