رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

موعد بدء تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية 2020- 2021

الثلاثاء 01/يونيو/2021 - 05:18 م
كشكول
شيماء منصور
طباعة
Advertisements

استعدت لجنة تقدير الدرجات بمديرية التربية والتعليم بمحافظة بني سويف، لبدء تصحيح أوراق اجابات امتحانات الشهادة الإعدادية، بالتزامن مع أداء الامتحانات.

وتقرر بدء أعمال التصحيح غدا الأربعاء الموافق 2 يونيو 2021،  بمادة اللغة العربية، وتم التأكيد على توفير كافة سبل الراحة للمعلمين القائمين على تقدير الدرجات.

ووجهت مديرية التربية والتعليم، بضرورة  تحري الدقة في أعمال التصحيح والمراجعة، وعدم ترك أي جزئية في السؤال، فيما تم التشديد على لجنة النظام والمراقبة (الكنترول) بتوخى الحرص والدقة في مراجعة أوراق الإجابات قبل أعمال الرصد حرصا على مصلحة الطلاب.

وكانت المديرية، قد شكلت غرفة عمليات بالمديرية بجانب عرف العمليات الفرعية بالإدارات لمتابعة أعمال الامتحانات وحل المشكلات حال حدوثها وتكليف مديري ووكلاء الإدارات بالمتابعة المستمرة للمدارس وتكثيف المتابعة من قبل المديرية من خلال الأتوبيس الطائر لإدارة المتابعة.

 يذكر أن محافظ بني سويف، كان قد اطمئن قبل عقد الامتحان بأيام من مسؤولي قطاع التعليم على الخطة التي أعدتها المديرية والتي تم تنفيذها قبل الامتحانات بفترة كافية تحت متابعة وإشراف دائم ، والتي تضمنت تشكيل غرف عمليات فرعية بإدارات التعليم متصلة بغرفة العمليات الرئيسية بالمديرية وغرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة، وتم الانتهاء من توزيع رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين على مستوى المحافظة.

وشددت على ضرورة الالتزام بالاجراءات الاحترازية اللازمة لمكافحة تفشي وانتشار كوفيد19 المعروف إعلاميا باسم كورونا.

Advertisements
Advertisements