السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

محافظ بورسعيد يتفقد طلاب مدرسة العاشر من رمضان أثناء أدائهم امتحان الهندسة للشهادة الإعدادية

كشكول

تفقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الخميس، لجنة مدرسة الشهيد محمود السيد سالم الإبتدائية " الزهور الإبتدائية سابقا "، حيث يؤدى طلاب مدرسة العاشر من رمضان الإعدادية للبنين امتحان الشهادة الإعدادية فى مادة الهندسة وذلك برفقة الدكتور نبوى باهى وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

وإطلع المحافظ خلال الزيارة على تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد وشدد على تكثيف عملية التعقيم داخل كافة لجان الشهادة الإعدادية بالمحافظة قبل وبعد الامتحانات حرصا على سلامة الطلاب بالإضافة لتطبيق التباعد الإحترازى بين الطلاب داخل اللجان وتوفير مواد التعقيم وأدوات النظافة الشخصية داخل المدارس.

ومن جانبه صرح وكيل الوزارة أن اليوم الخميس يؤدى ١١٨٥٢ طالبا وطالبة بالشهادة الإعدادية امتحان مادة الهندسة موزعين على ٦٥ لجنة مشيرا إلى أنه تم إتخاذ كافة التدابير اللازمة وتعقيم اللجان وعددها ٦٥ لجنة على مستوى المحافظة بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية.

وأكد "باهى" أن طلاب مدرسة العاشر من رمضان الإعدادية للبنين يؤدون امتحان مادة الهندسة بلجنة مدرسة الشهيد محمود السيد سالم الإبتدائية وعددهم ٢٠٠ طالبا موزعين على ١٥ لجنة داخلية حيث إنتظمت العملية الامتحانية دون معوقات تذكر أو تسجيل حالات غياب بهذه اللجنة.

وقد حضر هذه الزيارة علاء الدسوقى مدير عام إدارة التعليم العام و الدكتور هشام الجعبرى مدير عام إدارة شمال التعليمية وقيادات التعليم و فوزى الوالى رئيس حى الزهور.