الأحد 13 أكتوبر 2024 الموافق 10 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2021 برقم الجلوس

نتيجة الصف السادس
نتيجة الصف السادس الابتدائي 2021 برقم الجلوس

يبحث حاليًا طلاب الصف السادس الابتدائي على نتيجة الفصل الدراسي الثاني، بعد اعلان مديرية التربية والتعليم بالقاهرة نتيجة طلاب سنوات النقل بدءًا من الصف الرابع الابتدائي حتى الصف الثاني الإعدادي.

نتيجة الصف السادس الابتدائي برقم الجلوس 2021

وينشر"كشكول" التعليمي خطوات الحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي، ويمكن الحصول على النتيجة من خلال الرقم القومي للطالب المدون بشهادة الميلاد، وتحديد الإدارة التعليمية التابع لها الطالب.

ويمكن للطلاب الحصول على النتيجة من خلال الرقم القومي عبر الرابط.

يمكن لجميع طلاب صفوف النقل من الصف الرابع الابتدائي للصف الثاني الإعدادي، الاستعلام عن النتيجة من خلال بوابة نتائج التعليم الأساسي من هنا. 

كما يجب على الطالب الراغب فى الحصول على نتيجته اتباع الخطوات التالية:

خطوات الحصول على نتيجة الفصل الدراسي الثاني:

1- إدخال الرقم القومي للطالب عبر الرابط التي تم ذكره سابقًا

2- اختيار العام الدراسي.

3- اختيار المرحلة الدراسية.

4- اختيار الصف الدراسي.

5- الضغط على الفصل الدراسي الثاني.

كان وقد قرر وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، باقتصار الفصل الدراسي الثاني على امتحانات الشهرين مارس وابريل فقط، وذلك نظرا لانتشار جائحة فيروس كورونا المستجد، وخوفا على صحة الطلاب والقائمين على العملية الامتحانية، كما أصبحت تشمل درجات الفصل الدراسي الثاني، شهري مارس وأبريل معًا.

يهمك أيضًا.. جدول امتحانات الثانوية العامة الشعبية الأدبية والعلمية 

كان وقد أدي طلاب سنوات النقل بداية من الصف الرابع الابتدائي حتى الصف الثاني الإعدادي والصفين الاول والثاني الثانوي العام، بنظام الامتحانات المجمعة" متعددة التخصصات"، بورقة واحده امتحانية مجمعة، كنظام جديد بالامتحانات لتقليل تواجد الطلاب بالمدارس منعًا للتزاحم حفاظًا على صحة الطلاب من انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد"كوفيد-19".