رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

مواعيد صرف مرتبات شهر يوليو 2021

الخميس 10/يونيو/2021 - 12:32 م
كشكول
طباعة
Advertisements




يبحث آلاف الموظفين والعاملين فى الدولة عن موعد صرف مرتبات شهر يوليو2021، وخلال هذه السطور يستعرض "موقع كشكول" جدول مواعيد صرف المرتبات، وذلك ضمن الخدمات التي تقدمها للقارئ على مدار الساعة بتقارير متنوعة في جميع المجالات الخدمية.


مواعيد صرف مرتبات شهر يوليو 2021


أعلنت وزارة المالية أنه تم تقسيم الوزرات والهيئات والجهات التابعة لها لتصل مواعيد الصرف إلى خمسة أيام، يأتي ذلك في سياق الجهود التى تبذلها الدولة للحد من التجمعات، واتخاذ كل الإجراءات الاحترازية الممكنة وتعزيز سبل مكافحة فيروس كورونا المستجد، والمساعدة في التيسير على المواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم.

 
أعلنت وزارة المالية أنه تم وضع مواعيد صرف محددة لمرتبات شهر يوليو ٢٠٢١، لكل وزارة أو هيئة والجهات التابعة لها، بمراعاة عدد العاملين بها والمديريات التابعة لها بالمحافظات، حيث تقرر بدء صرف مرتبات شهر أبريل  للعاملين في ٣٣ وزارة وهيئة يوم 23 يوليو ، ثم بدء صرف مرتبات ٢٠ وزارة وهيئة يوم 24 يوليو، ثم بدء صرف مرتبات ١٣ وزارة وهيئة يوم 25 يوليو وجميع الوزارات والجهات الأخرى يوم 26 يوليو.
 

مواعيد صرف مرتبات شهر يوليو 2021



 كما نوهت المالية إلى أنه سيتم صرف مستحقات العاملين بالدولة في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية اعتبارًا من 23 يوليو 2021.

وأكدت وزارة المالية على العاملين بالجهات الإدارية بعدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي خاصة أن المرتبات ستكون متاحة فى أى وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل وزارة أو هيئة، ومن ثم لا ينبغي التزاحم على تلك الماكينات ومراعاة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا .
Advertisements
ads
Advertisements