رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

محافظ الشرقية يزف بشرى لأعضاء الهيئة التعليمية

الخميس 10/يونيو/2021 - 08:24 م
كشكول
شيماء منصور
طباعة
Advertisements
أصدر  الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية القرار  رقم 3155، أنه إعتباراً من 1 / 1 / 2020 يرقي أعضاء هيئة التعليم  شاغلي وظائف المعلمين ومايقابلها من وظائف الأخصائيين الإجتماعيين والأخصائيين النفسيين وأخصائي التكنولوجيا وأخصائي الصحافة والإعلام 
وأمناء المكتبات، الذين استوفوا باقي متطلبات الترقية إلي الوظيفة الأعلى.
يأتي ذلك وفقا لأحكام القانون رقم 155 لسنة 2007 وتعديلاته ولائحته التنفيذية  والبالغ عددهم  "500  " إلى الوظائف الأعلى المستحقه لكل منهم .

أوضح أن ذلك في إطار التعاون المثمر بين وزارة التربية والتعليم والمحافظة لتحقيق الصالح العام والإرتقاء بالعملية التعليمية .
كد المحافظ أن ترقية أعضاء هيئة التعليم إلى الوظائف الأعلى المستحقة لكل منهم يأتي بعد التحقق من إستيفائهم متطلبات الترقية على أن يمنح المرقون بدل الإعتماد المقرر قانوناً وذلك إعتباراً من اول الشهر التالي لصدور هذا القرار.  

ومن جهته قدم رمضان عبد الحميد حسن مدير  مديرية التربية والتعليم بالشرقية بخالص الشكر والتقدير لكل من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم  والتعليم الفني، الدكتور  ممدوح غراب محافظ الشرقية بحرصهم علي سرعة الانتهاء من الاجراءات اللازمة لترقية  المعلمين بما يحقق الصالح العام وينهض ويرتقي بالعملية التعليمية
Advertisements
ads
Advertisements