رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

لينك نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021.. رابط الحصول عليها بالقاهرة

الأحد 13/يونيو/2021 - 11:31 ص
كشكول
منةالله عبدالرحمن
طباعة
Advertisements

لينك نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021.. انتهت الإدارات التعليمية بمديرية التربية والتعليم بالقاهرة، من تصحيح كافة مواد امتحانات الفصل الدراسي الثاني، للصف الثالث الإعدادي، بعد أن انتهت الامتحانات يوم الاثنين الماضي 7 يونيو 2021.

وقال مصدر مسئول بمديرية التربية والتعليم بالقاهرة، إنه تم استلام النتيجة من عدد كبير من الادارات التعليمية على مستوى المديرية، ولم يتبق سوى عدد قليل من الإدارات، حتى يتم بعدها عرض النتيجة كاملة على اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، لاعتمادها، وإعلانها رسميا للطلاب.

وشدد المصدر، أنهم سيتم اعتمادها وإعلانها للطلاب خلال الساعات القادم.

ويمكن للطلاب الحصول على النتيجة فور إعلانها من خلال الرابط الالكتروني الرسمي للمديرية.

لينك نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021

لينك نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021: بالفصل الدراسي الثاني بمحافظة القاهرة عبر الرابط.

وأوضح المصدر، أنه فور اعلان النتيجة عبر الرابط الرسمي للمديرية، يمكن لجميع الطلاب الحصول عليها من خلال رقم الجلوس الخاص بكل طالب.

وأضاف، أنه سيتم اعلان النتيجة بالمدارس الاعدادية اليوم التالي لاعلانها عبر الرابط الالكتروني.

من جانبها كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن طلاب الصف الثالث الاعدادي الذين تخلفوا عن أداء امتحانات الصف الثالث الاعدادي التكميلية للفصل الدراسي الأول أو لم يجتازوها؛ سيسمح لهم بخوض امتحانات الفصل الدراسي الثاني، علي أن يؤدوا امتحانا تكميليا في محتوى الفصل الدراسي الأول، بنفس مواصفات الامتحان الذي تم عقده في نهاية الفصل الدراسي الأول.

وشددت وزارة التربية والتعليم على أن اجتياز الامتحان التكميلي لطلاب الشهادة الإعدادية؛ يعد شرطا أساسيا لـ إعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس، وإلا سيتم حجبها للطالب.

الجدير بالذكر أن امتحانات الاعدادية قد انتهت بالقاهرة والاسماعيلية واسيوط والبحيرة والدقهلية والقليوبية والاقصر وبني سويف والشرقية والبحر الاحمر يوم الاثنين 7 يونيو 2021 ،  بينما انتهت امتحانات الاعدادية في الجيزة ومطروح وسوهاج والمنيا والاسكندرية والمنوفية و كفر الشيخ وبورسعيد  يوم الخميس 10 يونيو 2021.


قد يهمك أيضا:

برقم الجلوس.. احصل على نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2021 والابتدائية

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2021

الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 برقم الجلوس


Advertisements
Advertisements