رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

برقم الجلوس.. رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 بمحافظة الفيوم

الخميس 17/يونيو/2021 - 05:23 م
نتيجة الصف الثالث
نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 بمحافظة الفيوم
شيماء منصور
طباعة
Advertisements
يقدم لكم «كشكول» رابط الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الفيوم برقم الجلوس، حيث يبحث طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الفيوم، عن نتيجة الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2020/2021، وخاصة بعد إعلان النتيجة في عدد من المحافظات الآخرى.

رسالة تعليم الفيوم لطلاب الشهادة الإعدادية

ومن جهته، حاول الدكتور أكرم حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم،  توجيه رسالة للطلاب وأولياء،أمور الشهادة الإعدادية، أكد فيها أنّ أوراق الإجابات لا تزال قيد التصحيح في الكنترول، ولم يتم الانتهاء منها حتى الآن.
وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الفيوم، أنه من المقرر أن يتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية2020/2021، الأسبوع المقبل، عقب الانتهاء من التصحيح، ثم الرصد والمراجعة.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالفيوم

ولفت الدكتور أكرم حسن، إلى أن تأخر موعد إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي يرجع إلى توجيهاته بضرورة اتباع الدقة الشديدة في التصحيح والرصد والمراجعة حتى لا يحدث أي خطأ في نتائج الطلاب، حفاظًا على مصلحتهم ومستقبلهم.

تجدر الاشارة، إلى أن عدد الطلاب الذين أدوا امتحان الشهادة الإعدادية في الفصل الدراسي الثاني بلغ 60 ألف و406 طالب وطالبة.

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 بمحافظة الفيوم 

وتعلن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحفظة الفيوم للعام الدراسي 2020 - 2021 الفصل الدراسي الثاني فوز اعتمادها من المحافظ الأسبوع المقبل على الرابط التالى ( من هنا).


جدير بالذكر أن امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالي 2020/2021، عقدت في ظروف استثنائية تتعلق بجائحة كوفيد19 المعروف إعلاميا باسم كورونا المستجد الذي يجتاح مصر والعالم كله منذ مطلع العام الماضي 2020.
وحرصت المديريات التعليمية على تطبيق الاجراءات الاحترازية اللازمة ومن بينها تطهير وتعقيم اللجان بعد كل امتحان، والتأكد من ارتداء الطلاب الكمامة والكشف عليه قبل دخول اللجان بالماسح الحراري.


وتتوالي المديريات التعليمية في إعلان نتائج الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2020/2021، والتي بدأت بمحافظات جنوب سيناء وأسوان.
وتتيح وزارة التربية والتعليم العديد من الخيارات للدراسة بالمرحلة الثانوية من بينها الثانوية العامة ومدارس المتفوقين بالعلوم والتكنولوجيا ومدارس التكنولوجيا التطبيقية والمدارس الفنية والتعليم المزدوج.
Advertisements
Advertisements